ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 18/03/2012/2012 Issue 14416

 14416 الأحد 25 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الدكتور خوجه يفوز بجائزة الجودة والإدارة الصحية المستدامة على مستوى الدول العربية لعام 2012م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - احمد القرني

منح اتحاد المستشفيات العربية المنبثق عن جامعة الدول العربية الدكتور توفيق بن أحمد خوجة، المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون جائزة الجودة والإدارة الصحية المستدامة على مستوى الدول العربية لعام 2012م، وذلك على هامش فعاليات الدورة السابعة والثلاثين لمجلس وزراء الصحة العرب والملتقى العاشر لاتحاد المستشفيات العربية الذي عقد في العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترة من 21-22 ربيع الآخر 1433هـ الموافق 14-15 مارس 2012م، حيث جاء هذا الاختيار نظير جهوده الكبيرة وعطائه الذي لا ينضب واعترافاً من مجلس وزراء الصحة العرب بمساهمته الفعّالة في سبيل تعزيز وتحسين جودة الخدمات الصحية والإدارة الصحية واعترافاً بمسيرته الحافلة بالإنجازات الصحية والدور الريادي الذي يلعبه في خدمة المواطن العربي... حيث قامت بتسليم الجائزة سمو الأميرة منى الحسين مندوبة عن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين راعي المؤتمر.

يذكر أن الجائزة عبارة عن درع الاتحاد ويمنح لعدد محدود من الشخصيات العامة ذات الجهود الواضحة في عالم الصحة، وقد أطلق اتحاد المستشفيات العربية هذه الجائزة في عام 2004م بهدف تقديم النموذج الأمثل للمشاريع والشخصيات المتميزة في عالم الصحة.

وقد استوحيت فكرة الجائزة من منطلق رؤية وأهداف الاتحاد التي ترمي إلى تعزيز الجودة وتميز خدمات قطاع الرعاية الصحية في الوطن العربي، وأن تصبح الجهة التي تعمل نحو دفع قطاع الرعاية الصحية لتحقيق المزيد من التميز والجودة.

وأن تسلط الضوء على مشاريع وشخصيات أعطت الكثير لقطاع الرعاية الصحية وكانت رائدة في إنجازاتها.

إضافة إلى الإشادة ومكافأة المبادرات والأعمال والمشاريع الرائدة في عالم الصحة والتأكيد على دورها في رسم الملامح المستقبلية لقطاع الرعاية الصحية في الوطن العربي...

وقد أعرب البروفيسور خوجة عن سعادته البالغة لهذا التقدير والتكريم العربي والذي جاء من منظمة عربية يشار إليها بالبنان مثمناً هذا الاختيار الذي جاء بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بدعم ولاة الأمر حفظهم الله في هذه البلاد الكريمة والذي يعكس ما يقوم به ولاة أمر هذه البلاد المعطاءة من الاستثمار الأمثل في الإنسان السعودي... داعياً الله عز وجل أن يكون هذا التقدير وهذا التكريم حافزاً لاستمرار العمل والعطاء خدمة للمملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون والعالم بأسره.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة