ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 18/03/2012/2012 Issue 14416

 14416 الأحد 25 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقد الاجتماع المشترك لطب العيون واللقاء العلمي بمستشفى الملك خالد للعيون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعقد فعاليات الاجتماع المشترك للندوة السنوية التاسعة والعشرين لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون واللقاء العلمي السابع والثلاثين لقسم العيون بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب العيون تحت عنوان «الاجتماع المشترك لطب العيون».

حيث أكّد الدكتور عبد الإله بن عباد الطويرقي المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون أهمية هذا الاجتماع المشترك في طب العيون، الذي سيعقد بمركز الخزامى بالرياض في الفترة من 11 - 12 جمادى الأول 1433هـ الموافق 3- 4 أبريل 2012م، لاستعراض آخر ما توصل إليه العلم من مستجدات في عدد من تخصصات طب وجراحة العيون، منها: الساد (الماء الأبيض أو الكتاركت)، القرنية وعلاج العيوب الانكسارية، أمراض الشبكية، طب عيون الأطفال.

كما أضاف د. الطويرقي بأنه تم اختيار نخبة من المتحدثين الدوليين من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وجمهورية ألمانيا الاتحادية وآيسلند، بالإضافة إلى المتحدثين من الزملاء من داخل المملكة العربية السعودية والذين سوف يثرون هذا الاجتماع العلمي بكل ما هو جديد وحديث في مجال طب وجراحة العيون ويلقون الضوء على أحدث المستجدات في هذا المجال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة