ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 18/03/2012/2012 Issue 14416

 14416 الأحد 25 ربيع الثاني 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور وزير الشئون الاجتماعية ووكيل الوزارة
سمو محافظ الخرج يدشن اليوم المبنى الحكومي للضمان الاجتماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - مكتب الجزيرة:

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج صباح اليوم مبنى الضمان الاجتماعي الحكومي الجديد بحضور معالي وزير الشئون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ووكيل الوزارة للضمان الاجتماعي الأستاذ محمد العقلا، وافتتاح معرض الأسر المنتجة الثالث لمستفيدي الضمان الاجتماعي والذي سيقام بمسرح برج المياه بالمحافظة.

وقد أعرب مدير مكتب الضمان الاجتماعي بالخرج الأستاذ عبدالله المياح عن شكره لسمو محافظ الخرج ومعالي وزير الشئون الاجتماعية ووكيل الوزارة للضمان الاجتماعي لدعمهم لهذه الفئة في تسهيل مهامهم وتلبية الكثير من رغباتهم واحتياجاتهم ودعمهم في تأمين لقمة العيش بكل يسر وسهوله في ظل خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله-، ومن هذا المنطلق يتم بفضل من الله تدشين المبنى هذا اليوم وافتتاح معرض الأسر المنتجة الثالث لمستفيدي الضمان وهي نافذة لهم في إبراز أعمالهم والتكيف في استمرار الإنتاج لجميع الأصناف والأعمال التي يمكن من خلالها تأمين لقمة عيش آمنه.

كما أن مكتب الضمان الاجتماعي بالخرج يقدم إعانات لمستفيدي الضمان من معاشات ومساعدات تقدر بأكثر من 159 مليون ريال سنوياً تصرف للمستفيدين شهرياً عبر بطاقات الصراف الآلي لتسهيل أمورهم وتلبية احتياجاتهم بيسر وسهوله. خلاف ما يصرف لهم من برامج دعم الضمان التسعة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة