ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 25/03/2012/2012 Issue 14423

 14423 الأحد 02 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«هوليدي إن» القصر يطلق «غداء العائلة الجمعة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلق فندق هوليدي إن الرياض - القصر فعاليته الجديدة (غداء العائلة يوم الجمعة) في القاعة الكبرى للفندق وذلك بعد إتمام كافة الترتيبات المطلوبة لتقديم فعالية مميزة وفريدة تترك أثراً طيباً في نفوس رواد غداء يوم الجمعة العائلي.

ويقدم الفندق من خلال فعاليته الجديدة تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق الشرقية والغربية إلى جانب أصناف عدة من الإفطار والمقبلات بالإضافة إلى ركن للبيتزا والمكرونة وركن للمأكولات البحرية وركن للشواء والعديد من أصناف الحلويات الشرقية والغربية.

وينظم الفندق من خلال هذه الفعالية برنامجا ترفيهيا خاصا بالأطفال يتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية كالرسم على الوجوه وفقرة المهرج إلى جانب ركن للألعاب ليستمتع بها الأطفال.

وتتضمن فعالية (غداء العائلة يوم الجمعة) في فندق هوليدي إن الرياض - القصر سحوبات على هديا قيمة مقدمة من رعاة الفعالية كمصر للطيران وسليب هاي ومجموعة الحكير (القطاع الترفيهي) وكوكاكولا.

ويستقبل فندق هوليدي إن الرياض - القصر رواد غداء الجمعة العائلي من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 4.30 عصراً ويقدم الفندق خصما قدره 50% على الأطفال من سن 6 إلى 12 سنة، أما للأطفال الأقل من سن 6 سنوات فالدخول مجاناً، وللمجموعات الكبيرة أسعار خاصة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة