ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أقيم في الملحقية الثقافية بلندن
«بي أيه إي سيستمز» تشارك في المعرض الوطني السعودي للتوظيف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة، وبحضور معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري وعدد من مسئولي الملحقية الثقافية في سفارة خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة شاركت بي أيه إي سيستمز - السعودية في المعرض الوطني السعودي للتوظيف في لندن والذي أُقيم يوم الاثنين الماضي.

وجاءت مشاركة الشركة من خلال جناح مميز لموقع الملحقية السعودية في لندن، وقامت من خلاله باستقبال العديد من طلاب وطالبات برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي في المملكة المتحدة المتوقع تخرجهم والمهتمين للعمل في شركة عالمية. وتولى عدد من مسئولي إدارة الموارد البشرية في الشركة تقديم شرح تفصيلي عن الفرص الوظيفية التي توفرها الشركة والإجابة على أسئلة الطلاب واستفساراتهم.

وتأتي هذه المشاركة امتداداً لجهود الشركة المتواصلة في الاهتمام ببرامج السعودة وتوظيف السعوديين وتدريبهم وتطوير قدراتهم في مجالات مختلفة.

وبهذه المناسبة قال ماجد المزيرعي مدير مراكز امتياز الموارد البشرية في الشركة: «إن بي أيه إي سيستمز - السعودية تفخر بالتزامها المطلق في توظيف أكبر قدر ممكن من الكفاءات الوطنية في مختلف قطاعات الشركة، وبيّن المزيرعي أن نسبة السعوديين العاملين بالشركة تقترب من 60% من إجمالي موظفيها في المملكة الأمر الذي أهّلها للفوز بإحدى جوائز الأمير نايف للسعودة، والحصول على جائزة أفضل بيئة عمل موطنة للوظائف العام الماضي».

وأضاف: «إن من أهم ركائز الشركة التي تعتمد عليها استقطاب الكوادر الوطنية المتميزة التي تأسست وفق أعلى مستويات التعليم ، وأشار المزيرعي إلى أن بي أيه إي سيستمز - السعودية تسعى إلى الاعتماد ذاتياً على أبناء الوطن وصقلهم وتدريبهم بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل في المجالات المختلفة».

وحول هذا الأمر قال منذر محمود طيب مدير عام إدارة العلاقات العامة والاتصال: «الشركة تقوم بتقديم منظومة عمل شاملة تهتم بتدريب وتأهيل الشباب السعودي ليكون قادراً على تنفيذ المتطلبات اللوجستية لنقل التقنية واستخداماتها إلى أرض المملكة».. وأضاف: «تقوم الشركة بتطوير المهارات العملية والشخصية وصقلها للإسهام في تعزيز كفاءة ومعرفة الموظف العملية».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة