ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مركز غرناطة التجاري يدشن موقعه الجديد على «الإنترنت»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دشن مركز غرناطة التجاري موقعاً جديداً على شبكة الإنترنت، تميز بالحداثة والتطوير، وهما سمتان مهمتان في هذا العصر. ويمثل الموقع حركة تفاعلية تتيح لمستخدميه الإبحار في مضامينه وتقريب الصور المعروضة والبحث في مختلف أقسامه، وكذلك وضع خطة لمشترياتهم في زيارتهم المقبلة للمركز.

ويسمح المركز للزائرين بمعرفة العروض الجديدة التي تقدمها المحال والشركات المنضوية تحت لوائه، وكذلك الأنشطة وخدمة المستهلك وما تقدمه المطاعم والمقاهي والعديد من الخدمات الأخرى.

وبطرح هذا الموقع التفاعلي الجديد على شبكة الإنترنت أصبح بمقدور أي شخص التعرف على أفضل ما يمكن عرضه في عالم الموضة. كذلك يحتوي موقع المركز على أيقونات وأبواب مهمة تعرّف المتصفح بخريطة غرناطة الداخلية وأقسامه وأجزائه؛ حيث تقدم إيقونة (غرناطة مول فيديو) جولة على جميع مكونات المركز، كما يقدم المركز الإعلامي آخر المستجدات في المركز، ويقوم بتغطية جميع الأخبار والأحداث المهمة، ويرصد المشاريع المستقبلية فيه.

وكشف المهندس سلمان البيز، المدير التنفيذي لمركز غرناطة، عن خطط تطويرية قائلاً: «سيصبح مركز غرناطة للتسوق أول مركز تجاري في المملكة العربية السعودية يوفر خدمة الإنترنت مجاناً بكامل مساحته، وستصل خدمة الإنترنت إلى جميع العملاء القادمين إلى المركز مجاناً عبر هواتفهم الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وسيحصلون على معلومات مهمة عن المركز وبرامجه وكذلك عن المتاجر الرئيسة فيه والمحال التجارية المختلفة.

وسيبقى المتسوقون على اتصال دائم مع عوائلهم وأصدقائهم من خلال خدمة الإنترنت التي تقدم جل ما لديها للكبار والصغار معاً؛ فمتعة ألعاب الفيديو على الإنترنت تسعد الأطفال وتجعلهم في أمان دائم في الوقت الذي يتسوق ذووهم من المحال والمتاجر». ويجري العمل حالياً على تطوير برامج للهواتف الذكية، تشمل دليلاً للمركز، وغيرها من البرامج.

وقال الأستاذ إبراهيم العود، مدير التسويق والتأجير في المركز: «تعد تقنية المعلومات في العصر الرقمي من الأمور بالغة الأهمية بالنسبة لنا فيما نتطلع نحو المستقبل، وذلك من خلال تقديمها بصورة سهلة وميسرة للجمهور؛ لذا فإن موقع المركز على الإنترنت من المجالات التي تلقى الاهتمام والحرص من إدارة التسويق لتقديم وإبراز أهمية المركز وما يقوم به من أنشطة وفعاليات وإيضاح كل ما يمثله المركز من مفهوم حديث في عالم التسوق والترفيه».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة