ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وفد الشباب السعودي يزور مستشفى هندياً خيرياً لجراحة القلب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بنغالورو - واس

زار الوفد السعودي المشارك في منتدى حوار الشباب السعودي الهندي غرفة العناية المركزة بقسم أمراض القلب للأطفال في مستشفى نارايانا هرودايالايا الهندي الخيري في مدينة بنغالورو الهندية وأثر منظر الأطفال الصغار ببرائتهم وبأجسامهم الصغيرة بعد خروجهم من غرفة العمليات في جميع الوفد داعين لهم بالشفاء.

وقال وكيل وزارة الخارجية للشؤون الاقتصادية والثقافية رئيس الوفد السعودي الدكتور يوسف السعدون عن سبب اختيار المستشفى المركزي: ليدرك الجميع نعمة الصحة والعافية وليحمدوا المولى عز وجل وليذكروا نعمة الله عليهم ومن أكبرها نعمة الصحة في الأبدان، وليطلعوا على نموذج من نماذج الأعمال الخيرية التي لا تسعى للربح وكيف تخدم الأمة وتعالج الحالات الإنسانية وتنفع مجتمعها خصوصاً نحن أبناء مملكة الإنسانية التي يحثنا ديننا الحنيف ومبادئنا وقيمنا السامية على الرحمة وتقديم العون لكل محتاج.

واطلع الوفد في جولته على بعض أقسام مستشفى القلب الخيري.

والتقى وفد الشباب السعودي الذي يضم عدداً من الشباب والشابات المختصين بالطب والخدمات الصحية ومن قطاعات تقنية بمؤسس المستشفى الذي تحدث عن دور المستشفى في تقديم الخدمات الصحية لمن يعانون من المشكلات الصحية خصوصاً من الفقراء.

وفي ختام الزيارة عبر الوفد السعودي عن تقديره لمؤسس المستشفى، وقدم الوفد السعودي هدية تقديرية لمدير المستشفى، ومبالغ مالية تبرع بها الوفد في بادرة إنسانية تجسد مبادئ الدين الحنيف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة