ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في زيارتها للمملكة يوم الجمعة القادم
خادم الحرمين وكلينتون يبحثان تطورات الأحداث في المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

يبحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مع وزيرة الخارجية هيلاري كلينتون يوم الجمعة القادم تطورات الأوضاع في المنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين وذلك في زيارة ستقوم بها للمنطقة يومي الجمعة والسبت المقبلين، 30-31 مارس 2012، حسبما ذكر مكتب المتحدث الرسمي بيان الناطقة باسم الوزارة فيكتوريا نولاند.

إلى ذلك ستحضر كلينتون الاجتماع الوزاري الأول لمنتدى التعاون الإستراتيجي للولايات المتحدة ومجلس التعاون الخليجي. وستتناول في مداولاتها مع نظرائها القضايا الإقليمية والثنائية، بما فيها التعاون الأمني المستمر في المنطقة، إضافة إلى الجهود الدولية المستمرة الرامية إلى وضع حد لسفك الدماء في سوريا.

ومن المنتظر كذلك أن تتوجه كلينتون إلى اسطنبول في تركيا، يوم 31 مارس إلى الأول من أبريل للمشاركة في المؤتمر الثاني لـ»أصدقاء الشعب السوري». وسيبني هذا الاجتماع على الخطوات المتواصلة التي يتخذها أصدقاؤنا وحلفاؤنا والمعارضة السورية في محاولة لوقف أعمال القتل ضد الشعب السوري والسعي إلى الانتقال الديمقراطية في سوريا.

وفي اسطنبول، أيضًا ستجري الوزيرة كلينتون محادثات ثنائية مع وزير الخارجية التركي داوود أوغلو وعدد من المسؤولين الأجانب الآخرين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة