ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 28/03/2012/2012 Issue 14426

 14426 الاربعاء 05 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

د. القصيبي افتتح فعاليات اليوم العالمي للكلى

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني:

افتتح المشرف العام على مدينة الملك سعود الطبية الدكتور نبيل القصيبي صباح أمس فعاليات اليوم العالمي للكلى تحت شعار (كلية للحياة) والذي ينظّمه قسم الخدمة الاجتماعية في بهو برج الباطنة بحضور رئيسة الخدمة الاجتماعية ابتسام الحمود. وقالت الأخصائية الاجتماعية رحمة الرويلي المشرفة على الفعالية إن الهدف من تنظيم هذه الفعالية هو زيادة التوعية الصحية في المجتمع ومساندة الجهات ذات العلاقة التي تخدم هذه الفئة، كذلك الإسهام في بناء معايير تحدد الاحتياجات الحالية والمستقبلية لهذه الشريحة من المجتمع وتنظيم مثل هذه الفعاليات وبمشاركة جهات حكومية وخيرية يشجع على دعم برامج الوقاية والتوعية بأمراض الكلى وزراعتها.

واختتمت الأخصائية الاجتماعية رحمة الرويلي حديثها قائلة: مجتمعنا المسلم يتميّز عن سائر المجتمعات، حيث يسود التراحم والتعاطف والتعاون على الخير. ونحمد الله العلي القدير أن قيادة هذا الوطن والمسؤولين في القطاع الصحي حريصون جداً على تذليل كافة الصعوبات التي تقف أمام المرضى، فجزاهم الله عمّا قدموا خيراً.

من جانب آخر أشاد زوار فعاليات اليوم العالمي للكلى بالجهود التي بذلتها الأخصائية الاجتماعية رحمة الرويلي في هذه الفعاليات وذلك من حيث مشاركة كافة الجهات التي لها علاقة بمرضى الفشل الكلوي ومن حيث التنظيم المميز للمعرض والذي نال استحسان جميع المراجعين والمسؤولين في المدينة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة