ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 30/03/2012/2012 Issue 14428

 14428 الجمعة 07 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

محاضرة حول توظيف الإعلام الجديد لتحقيق أهداف المنشآت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

تنظم غرفة الرياض ممثلة بلجنة الإعلام والإعلان، محاضرة بعنوان (توظيف الإعلام الجديد في خدمة أهداف المنظمات) مساء يوم السبت (الموافق 31 / 3 / 2012م)، وتأتي المحاضرة ضمن جهود الغرفة لتثقيف العاملين في القطاعات الاقتصادية بأساليب توظيف الإعلام الجديد لخدمتهم ومواكبة الحراك السريع في عالم الشبكة العنكبوتية.

وتتطرق المحاضرة التي يقدمها المتخصص في الإعلام الجديد محمد طلال بدوي مؤسس شركة زاركوني بتطبيقات الموبايل والشبكات الاجتماعية، على عدة محاور من أهمها التعرف على مفهوم الشبكات الاجتماعية وتاريخها وعلى أقوى أدوات الشبكات الاجتماعية، وكيفية توظيف الشبكات الاجتماعية في التسويق والإعلام، ودراسة حالة واقعة للمقارنة بين الإعلام التقليدي والإعلام الجديد، وعرض لقصص نجاح محلية وعالمية استخدمت الشبكات الاجتماعية.

وقال سلطان البازعي رئيس لجنة وكالات الإعلام والإعلان، إن التطبيقات التقنية التي بدأت تغزو العالم بشكل لافت وهي ما غيرت من هيئة الهاتف المحمول بصورة رئيسية واستخدامات الأجهزة الذكية وأنظمة واستخدامات الحواسيب بشكل عام كان لها كذلك تأثير مباشر على هيئة وصيغة الخبر العالمي والمحلي.

وأضاف البازعي أن المحاضرة تعني بهذه التحولات وستحاول مع محاضرها المتخصص في الإعلام الاجتماعي تتبع هذه المتغيرات وأبعادها على المستوى الفردي أو الاجتماعي بشكل عام وتأثيرها ودورها داخل قطاع الأعمال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة