ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 30/03/2012/2012 Issue 14428

 14428 الجمعة 07 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المنافسة الضارية بين قطبي مانشستر على لقب الدوري الإنكليزي تحوّلت لحرب كلامية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأت الحرب الكلامية بين مانشستر يونايتد حامل اللقب وجاره مانشستر سيتي تأخذ مجراها، في ظل المنافسة الضارية المتوقعة بينهما على لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم. فبعد اعتباره عودة لاعب وسط يونايتد بول سكولز (37 عاماً) عن اعتزاله «خطوة يائسة»، اعتبر مسؤول تطوير كرة القدم في سيتي الفرنسي باتريك فييرا ان الحكام ينحازون مع يونايتد، وذلك بعد تغاضي حكم مباراة يونايتد وفولهام عن ضربة جزاء للأخير اثر خطأ من مايكل كاريك على داني مورفي، قبل خسارة فولهام مواجهة الاثنين الماضي 1-صفر وانفراد «الشياطين الحمر» بالصدارة بفارق 3 نقاط عن سيتي. وجاء الرد على فييرا، لاعب وسط سيتي السابق، من مدافع يونايتد المخضرم ريو فرديناند على مدونة «تويتر»:

«تعليقان في أسبوع واحد ... هيا يا رجل، دعك من ذلك»، وذلك بعدما رد مدرب يونايتد السير اليكس فيرغوسون سابقاً على الانتقاد الأول بالقول: «هل إعادة (الأرجنتيني كارلوس) تيفيز الى سيتي ليست يائسة بعد طرده من الفريق». واعتبر فييرا الذي لم يشاهد المباراة «ان يونايتد عندما يلعب على أرضه يحصل على أفضلية لا تتوفر عادة للفرق الأخرى»، لكنه عاد وانتقد مراسل شبكة هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» لإساءة نقل وجهة نظره الفعلية بعدم رغبته انتقاد يونايتد، كما أصدر النادي بياناً حظر فيه أي تعامل مستقبلي مع مراسل الشبكة.

وستكون موقعة الدربي بين يونايتد وجاره اللدود سيتي والمقررة في 30 أبريل المقبل على ملعب الأخير، حاسمة لتحديد هوية بطل الدوري الإنكليزي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة