ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 30/03/2012/2012 Issue 14428

 14428 الجمعة 07 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بوشوك الجزائري محترف القادسية السعودي في حديثه لصحيفة «الهداف» الجزائرية:
أخرجوني من فندق 5 نجوم.. ونزعوا مني السيارة.. وعلاقتي بهم انقطعت كأنني لست لاعباً في الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- تركي الفهيد:

في حديث إعلامي للمحترف الجزائري بنادي القادسية السعودي اللاعب سعيد بوشوك لصحيفة «الهداف» الجزائرية حيث وصف حاله مع النادي بغير المطمئن وأن إدارة نادي القادسية تغيرت معاملتهم كثيراً معه وقال في مجمل لقائه:

دون سبب واضح منذ أن أصبت وكأني تعمّدت هذه الإصابة رغم أنها قضاء وقدر ولا يمكن للإنسان إلا أن يكون مقتنعاً بما كتب الله له وعلى كل حال هذا لم يقلقني بقدر ما أقلقني أن يقولوا إنني شتمت المسيِّرين، وما إلى ذلك وهذا افتراء وكلام غير صحيح وليس من شيمي فعل ذلك.

وحول علاقته بالنادي حالياً قال اللاعب: لا وجود لأيّ علاقة حيث لا ألتقي بهم تماماً ولا أكلمهم، كما لا أتنقل إلى التدريبات وقطعوا كل علاقتهم بي إلى درجة أنني لا أرى أحداً من المسيِّرين أو اللاعبين ولا أتلقى أيّ اتصال منهم، إلى درجة أحس فيها كأنني لم أعد لاعباً في الفريق وأقضي أغلب الوقت في شقتي الصغيرة بعدما كنت كنت أنزل في فندق خمسة نجوم والآن أنا في نزل أقلّ مستوى، والسيارة نُزعت مني بعد أن تحصلت عليها عند وصولي. لقد قيل لي إنك مصاب ولا يمكنك سياقة السيارة بالجبس فما كان عليّ إلا أن سلمتهم المفاتيح.. وأضاف اللاعب الجزائري بوشوك أن سبب ابتعاد العلاقة بينه وبين مسيري النادي هو الأمين العام للفريق وهو (مصري) ومشكلتي الوحيدة معه.. والمسيّرون وجهوني له حتى يرسل دعوة لوالديّ لأجل وضع «الفيزا» حتى يتسنّى لهما المجيء إلى هنا والقيام بعمرة فبقي يعد ويخلف، وكلّ يوم «غدوة» أدركت مع مرور الأيام أنه يكذب، و»يعقب فيا» مع أن العقد الذي وقعت عليه يتضمّن هذا الامتياز وبخاصة أن هذا الشخص عديم المسؤولية وأنا أحترم من في النادي وبخاصة رئيس الفريق حتى إن ادعى عليّ ولم يسلمني مستحقاتي والمتبقي منها 20 ألف دولار، وأكدوا لي أن المستحقات ستكون بحوزتي هذا الأسبوع وأنا أنتظر، إذا لم يدفعوا فهم الخاسرون، وأن الأمور في السعودية منظمة وليست مثلما هي عندنا في الجزائر، وهنا تحسّ بمعنى الاحتراف، فمن خلال العقد يمكنني الحصول على كامل مستحقاتي، ولهذا السبب ليس من مصلحتهم أن أدفع عقدي إلى اللجنة المختصّة، ووكيل أعمالي طمأنني من هذه الناحية وأكد لي أنه لا داعي للقلق أو تصعيد الأمور، لأني سأحصل مستحقاتي بالطرق القانونية ودون إشكال.

وحول موعد مغادرته السعودية قال بوشوك: لا أدري!! ربما بعد أسبوعين، إن لم أنل أموالي سأغادر وأترك القانون يأخذ مجراه، فلا يمكنني الصبر أكثر، خصوصاً أن البطولة تختتم بعد 3 جولات، أي في منتصف شهر أبريل، ولن يكون هناك داعٍ لتواجدي هنا. وحول نية اللاعب التوقيع لفريق سعودي كبير؟ (يضحك) لست أنا من يرد ولكن هناك اتصالات، ورغبتي في البقاء هنا لا تأتي من عدم بل لأني أحببت الأجواء، إذا وجدت فريقاً في المستوى لِمَ لا أبقى وإلا سأغادر إلى بطولة أخرى أقوى، على الأقل حتى أتجاوز تجربتي الأولى في الاحتراف التي لم تكن موفقة لسبب خارج عن إرادتي يتعلق بكوني أصبت بعد 3 مباريات فقط، ما جعلني لا أترك بصمتي مع أن بدايتي كانت قوية وسجّلت في أول لقاء، لكن الفريق شاب ويفتقد إلى الخبرة ومن الصعب عليه أن يصمد في ظل قوّة الدوري السعودي، حيث يمكنك أن تتخيّل فريق شباب باتنة للآمال ينافس في الدوري الجزائري، من المؤكد أن الخبرة هي أوّل عدوه، وهذا ما ينطبق على القادسية.

وإلى أي مرحلة وصل اللاعب في إصابته قال اللاعب سعيد إنه يقوم حالياً بالشروع في عملية التأهيل العضلي التي طالت وأخذت وقتاً أكثر مما تصوّرت وإنه يتمنى أن ينهي الموسم ويلعب لقاءين أو ثلاثة مع القادسية مع أنه ما زال بالجبس.

وحول مقياس تجربته مع نادي القادسية قال اللاعب الجزائري سعيد بوشوك: أنا لست لاعب مشاكل

و»غاظتني» أنني جُرّدت من الامتيازات كما تغيّرت معاملتهم والسبب أني أصبت والإصابة جزء لا يتجزأ من حياة أيّ لاعب، وأؤكد أني ما زلت صابراً «والصابر ينال».

وبالنسبة لهذه التجربة لا أعتبرها سيّئة لأنني تعلمت منها الكثير، وسأكون أقوى - بإذن الله - الموسم المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة