ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 30/03/2012/2012 Issue 14428

 14428 الجمعة 07 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد القدم يزور بلاتر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام الأستاذ أحمد عيد الحربي رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بزيارة إلى السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك لاطلاع رئيس أسرة كرة القدم على المرحلة الانتقالية من حيث حوكمة كرة القدم في المملكة العربية السعودية. وقد عقد الاجتماع بمقر الاتحاد الدولي وسط جو حميم بحضور كل من المحامي الدكتور ماجد محمد قاروب المستشار القانوني للاتحاد السعودي لكرة القدم عضو اللجنة القانونية بالاتحاد الدولي والمستشار الدولي للاتحاد السعودي لكرة القدم السيد ماريو قالافوتي.

كما تسلم الرئيس بلاتر خطاباً من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل حيث عبّر في بداية الاجتماع عن جل تقديره وامتنانه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأشار سعادته إلى مبادرة خادم الحرمين الشريفين عندما كان ولياً للعهد بطلب إقامة بطولة كأس عالم في العالم العربي وقد تحقق ذلك فعلياً باستضافة دولة قطر الشقيقة لبطولة كأس العالم 2022م.

وقد أشاد السيد بلاتر بالقيادة السعودية في المجال الرياضي منذ عهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) حتى الآن.

كما عبّر السيد بلاتر خلال الاجتماع عن عميق شكره وتقديره على دور المملكة العربية السعودية في تطوير كرة القدم مشيراً إلى مشاركة الاتحاد السعودي في مهام الاتحاد الدولي لبناء مستقبل أفضل من خلال كرة القدم.

وقد ضَمن السيد بلاتر لأحمد عيد تقديم الدعم الفوري والمباشر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم في كافة المجالات ومساعدة الاتحاد السعودي لاستكمال الخطوات الضرورية اللازمة من خلال نظامه الأساسي وطلب عقد الجمعية العمومية في الوقت المناسب لاختيار الرئيس القادم للاتحاد السعودي لكرة القدم ومجلس إدارته. وقد تم جدولة الاجتماعات الفنية لهذا الغرض مع الإدارة القانونية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبنهاية الاجتماع، طلب السيد بلاتر من أحمد عيد والمحامي الدكتور قاروب إبلاغ تحياته الشخصية إلى الأمير نواف بن فيصل معبراً عن أمنيته في تكرار الزيارة إلى المملكة العربية السعودية في المستقبل القريب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة