ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/04/2012/2012 Issue 14430

 14430 الأحد 09 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نظير إنجازاته ومساهماته الفاعلة
البنك الأهلي يفوز بجائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاز البنك الأهلي بجائزة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز للإنجازات في مجال المسؤولية الاجتماعية وقد أعلن ذلك خلال الحفل الذي أقيم مؤخرًا في جدة ضمن فعاليات المنتدى والمعرض الدولي للبيئة والتنمية المستدامة الخليجي الثالث.

ونال البنك هذه الجائزة لإنجازات ومساهماته الفاعلة في مجال المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة وحماية البيئة، حيث أنشئت هذه الجائزة تقديرًا للمنظمات التي حققت إنجازات متميزة في خدمة المجتمع بدول مجلس التعاون الخليجي.

ويأتي فوز البنك بناء على تحقيقه معايير مُتقدمة استندت إليها لجنة التحكيم لمنح الجائزة للبنك الأهلي، وقد تضمنت معايير الفوز تفرد البنك في تصميم البرامج والمبادرات الاجتماعية، وحجم تأثير تلك البرامج على الشريحة المستهدفة، بالإضافة إلى التزام البنك بالاستدامة على المدى الطويل من خلال أنشطة البنك الهادفة إلى تعزيز مفهوم الاستدامة ونشر ثقافة الحفاظ على البيئة، وإشراك موظفي البنك في مشاريع ذات صلة بالمسؤولية الاجتماعية والبيئة.

وأكّد عبد الله باحمدان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، أن فوز البنك الأهلي بهذه الجائزة دلالة على المستوى الذي حققه البنك في هذا المجال والسجل المتميز الذي صنعه في مجال خدمة المجتمع، مشيرًا إلى أن دعم المسيرة الاقتصادية وتحقيق أهداف التنمية الاجتماعية المستدامة، تجسّد النظرة الإستراتيجية التي يتبناها البنك الأهلي، وذلك من خلال خبراته التي اكتسبها على مدى أكثر من خمسة عقود. وقال باحمدان: إن البنك الأهلي حريص على تقديم برامج مبتكرة ومتجددة غير هادفة للربح تسهم في تنمية الوطن والمواطن»، مبينًا «أن الفوز بالجائزة يُسلّط الضوء على البرامج والمبادرات التي يُقدمها البنك التي تأتي في إطار منهج عملي متكامل وهي بمثابة اعتراف بتميُّز البنك والتزامه بقضايا المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة وحماية البيئة.

وأوضح باحمدان «أن للبنك الأهلي دورًا رياديًا وسجلاً حافلاً في مجال مأسسة العمل الاجتماعي وتقديم مبادرات المسؤولية الاجتماعية ودعم مسيرة التنمية الوطنية وتسلم جائزة البنك الشريف خالد آل غالب نائب أول الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع الشركات بالبنك الأهلي من الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز، الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة ورئيس جمعية البيئة السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة