ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 01/04/2012/2012 Issue 14430

 14430 الأحد 09 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مجموعة بلشرف ترعى برنامجاً رياضياً على إذاعة مكس FM

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقّعت مجموعة بلشرف التجارية (رُز أنديا جيت) وإذاعة مكس FM اتفاق تعاون لرعاية برنامج إذاعي (كابتن ريما) متخصص في الرياضة والحمية واللياقة، تقدمه الإعلامية المتألقة ريما عبد الله، ويبث أيام السبت حتى يوم الأربعاء من كل أسبوع من الساعة العاشرة حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً. وقّع الاتفاق الذي جرت مراسمه بمقر إذاعة مكس FM في جدة مؤخراً، عن مجموعة بلشرف السيد عبود باموكرة مدير التسويق، وعن إذاعة مكس FM السيد عبد الله عجاجة مدير المبيعات.

وبهذه المناسبة ألقى السيد عبود باموكرة كلمة عبّر فيها عن التزام مجموعة بلشرف بمواصلة نجاحاتها في التواصل مع كافة شرائح المجتمع بطرح منتجات غذائية صحية خاصة بالحمية واللياقة مثل منتج رُز انديا جيت.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خطط وبرامج (مجموعة بلشرف) الإستراتيجية الهادفة في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة وتعزيز علاقـــات التعاون مع أكبر الجـــهات الوطنية من أجل تبني مشاركات وبرامج مبتكـــرة تعـــزز نشر المعرفة وتنمية الوعي الصحي والغذائي ونشر ثقافة ممارسة الرياضة والتمارين البدنية والاستمتاع ببرامج اللياقة الصحية المساعدة على القيام بالأعمال والنشاطات اليومية المختلفة بلياقة وحيوية وصحة وسعادة أكبر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة