ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 05/04/2012/2012 Issue 14434

 14434 الخميس 13 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

هاسيك بعد تخبطاته أمام الشباب الإماراتي :
الهلال ظهر بشكل كوارثي ..مستاء من التعادلات .. والأمل باق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - فيصل المطرفي :

وصف المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي الهلال التشيكي ايفان هاسيك مستوى فريقه في الشوط الاول بمباراة الامس امام الشباب الاماراتي بالكوارثي .. وقال : « المستوى غير مرض لقد كنا في أسوأ حالاتنا وفي الشوط الثاني تحسن الاداء نوعا ما وخلق الفريق عدة فرص لم يتمكن الا استغلال واحدة منها أحرز فيها هدف التعادل فيها « . وحول انهاء الهلال للنصف الاول من مشوار المجموعات بالتعادل الثالث ودون تحقيق أي انتصار .. قال هاسيك : « بلا شك انه امر يجعلنا جميعا مستائين منه ولسنا راضين عن مردود الفريق ولا أنسى ان الحظ لم يسعفنا لتحقيق الانتصارات ولكن لازال الامل قائما في المباريات المقبلة لتحقيق الفوز لتجاوز هذا الدور بنجاح « .

وعن مشاركة عبدالله الدوسري في غير مركزه الاساسي بلعبه في الظهير الايسر قال:» الزوري غاب بشكل اضطراري والدوسري قدم مستوى جيدا في المباراتين الماضيتين، كما أنه لم يكن لدينا خيارات كثيرة في منطقة المحورحيث اضطررت لوضع الفرج في المحور».

وحول مشاركة الكوري يونغ بيو والتأخر في استبداله على الرغم من سوء مستواه في المباراة قال:» يونغ بيو اجتهد وقام بعمل كبير حيث صنع لنفسه الكثير من الفرص ولم نحب نجازف بإدخال مهاجم آخر بعد أن سجلنا هدف التعادل». وقلل هاسيك من تأثير الأحاديث الاعلامية التي تشير الى مفاوضات الهلال لمدربين آخرين إذ قال:» لايهمني الحديث عن هذا الأمر وكل ما أفكر فيه حاليا هو مباريات الفريق المقبلة ابتداء من مباراة نجران المقبلة في الدوري».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة