ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/04/2012/2012 Issue 14435

 14435 الجمعة 14 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

توجيه تهمة القتل لكوري قضى على 7 أشخاص
سجن 5 ضباط أمريكيين في جريمتي قتل

رجوع

 

واشنطن - اوكلان - (ا. ف. ب)

أصدر قاض اتحادي مساء الأربعاء حكماً على خمسة من ضباط الشرطة بالسجن لمدد طويلة بعد إدانتهم بقتل رجلين أعزلين حاولا عبور جسر خارج مدينة «نيو أورليانز» الأمريكية بعد أن دمرها إعصار كاترينا. وذكرت صحيفة «تايمز بيكايون» أن أربعة ضباط حكم عليهم بالسجن لمدد طويلة تتراوح بين 38 و65 عاماً. وحكم على قائدهم، الذي لم يكن موجوداً وقت إطلاق النار لكنه حاول التغطية على الجريمتين، بالسجن لست سنوات لإدانته بتهمة التآمر.

وثبت أدلة خلال المحاكمة أن أفراد الشرطة فتحوا النار في بادئ الأمر على عائلة كانت تحاول عبور الجسر بعد ستة أيام من تعرض المنطقة للإعصار، في وقت كانت فيه المدينة تنزلق لحالة من الفوضى. وأسفر إطلاق النار عن مقتل جيمس بريسيت 17 عاماً وإصابة أربعة آخرين من عائلته. ووقع إطلاق نار ثان بعد ذلك بلحظات قليلة أسفر عن مقتل رونالد ماديسون، وهو رجل مصاب بإعاقة ذهنية شديدة، خلال هروبه من مكان الحادث.

يذكر أن إعصار كاترينا ضرب الولايات الجنوبية للولايات المتحدة في 29 أغسطس 2005 . وفي ذات السياق, وجهت تهم القتل والشروع بالقتل الأربعاء إلى الرجل الذي قتل سبعة أشخاص وأصاب ثلاثة بجروح بالرصاص الاثنين داخل كلية جامعية دينية بالقرب من سان فرانسيسكو.

وتم توقيف اون غوه وهو من أصل كوري الاثنين بعد قتله موظفة استقبال وستة طلبة في جامعة اويكوس الدينية الخاصة في اوكلاند. واعترف اون غوه بفعلته وقال إنه استخدم مسدساً عيار 45 وأفرغ 4 خزانات، وفق تقرير الشرطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة