ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/04/2012/2012 Issue 14435

 14435 الجمعة 14 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فريق الجزيرة فورد ريسنج يشارك في بطولة الانجراف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشهد مدينة الرياض تصفيات المملكة العربية السعودية للموسم الثالث من بطولة الانجراف ضمن مسابقة «ريد بل كار بارك دريفت»، الذي أصبح حدثاً سنوياً منتظراً لعشاق الإثارة في رياضة الـ «دريفت» في معظم دول الشرق الأوسط التي تخوض المنافسات الإقليمية، بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة في العامين الماضيين.

وقبل بدء البطولة، قام فريق الجزيرة فورد ريسنج بتكثيف العمل ووضع اللمسات النهائية والترتيبات للمشاركة بالحدث، حيث سيشارك في تصفيات الرياض كل من غسان أفندي وفيصل الإبراهيم، على أن ينضم إليهما قائد الفريق الكابتن عبد الهادي القحطاني في تصفيات مدينتي جدة والدمام بعد عودته من تصفيات بطولة الإمارات للدرفت في أبو ظبي. ويشارك فريق الجزيرة فورد ريسنج هذا العام بسيارات من طراز «Ford Mustang RTR» و «Ford Mustang GT 5.0»، برعاية البنك الأهلي التجاري و(هاسكو) وكلاء إطارات كومهو و زيوت كاسترول ايدج، حيث إن الفريق عازم على تحقيق لقب البطولة هذه السنة في بيروت من خلال سائقيه المحترفين.

وقام الفريق عن طريق شركة التعديل «بت ستوب» بتعديل سيارة «Mustang RTR» وذلك باستخدام قطع غيار من «فورد ريسنج»لرفع أداء السيارة بحيث يتناسب مع ظروف الانجراف والتحكم في السباق. وسيشارك فرق الجزيرة فورد ريسنج بسيارته من طراز «Mustang GT 5.0» بدون أي تعديلات لمشاهدة مدى القوة الميكانيكية المتمثلة في سيارتها والتأكد من جودة منتجاتها في سباقات متقدمة وحماسية من هذا النوع. وانطلقت تصفيات البطولة في العاصمة الرياض في مواقف «استاد الملز الرياضي» يوم الأربعاء كمرحلة تأهيله وتُستكمل اليوم الخميس تحت إشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، على أن تجري نفس التصفيات في مدينتي جدة والدمام في الأسبوعين القادمين على التوالي، ليتأهل الفائز في كل مدينة إلى التصفيات النهائية في مدينة بيروت في شهر يوليو القادم. وكانت نهائيات «كار بارك دريفت» التي أقيمت في جدة العام الماضي، قد شهدت فوز كابتن الفريق السعودي عبد الهادي القحطاني قائد فريق الجزيرة فورد ريسنج بعد عروضٍ مميزة ومنافسات قوية تحت أنظار الآلاف من الجماهير المتحمسة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة