ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/04/2012/2012 Issue 14435

 14435 الجمعة 14 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«المنهل والحرمين» تتصدر جائزة المدير والمدرسة المتميزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت مدارس المنهل والحرمين بالمركز الأول في جائزة المدير والمدرسة المتميزة. بعد حصولها على الأيزو 9001:2008 وجاء ذلك نتيجة لتوجُّه الإدارة العامة بأن يكون للمدارس دور كبير في جميع المسابقات سواء داخل المدارس أو خارجها وألا يقتصر ذلك على التمثيل المشرِّف بل الحصول على المراكز المتقدمة في هذه المسابقات.

وكان من بين تلك المسابقات جائزة المدير والمدرسة المتميزة . حيث حصلت كل من مدارس المنهل الأهلية للبنين ( القسم الابتدائي ) ومدارس الحرمين الأهلية للبنات ( القسم المتوسط والثانوي ) المركز الأول في هذه المسابقة على مستوى مكتب إدارة التربية والتعليم بوسط الرياض (من بين أكثر من مائتي مدرسة مشاركة) وتأهلت للمنافسة على مستوى مدينة الرياض ومن ثم مستوى المملكة . وكانت فروع المسابقة تتوزع ضمن سبعة مجالات ولتفوز المدرسة بهذه المسابقة لابد لها أن تثبت التميز في جميع هذه المجالات السبعة .

وقال المشرف العام على المدارس : هذا الإنجاز يؤكد أن مدارس المنهل والحرمين تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤيتها لتكون مدرسة متميزة استشارية يحتذى بها ، فالحمد لله على توفيقه لنا لتحقيق ما وصلنا إليه ، وهذا يدفعنا لنسير على الطريق الذي رسمناه للوصول بمدارسنا و بطلابنا إلى مستوى التميز .

ويتكون فريق العمل في القسم الابتدائي في المنهل من الأستاذ عبد العزيز بن فوزان الفهد مدير القسم وكل من المشرفين التربويين أسامة محمود وصبحي الرفاعي و سعيد السيناوي وعطية الغرباوي والمعلمين ومحمد البابلي و سعيد أبو القاسم و رضا فتوح و محمد صقر وصبحي فتوح وأحمد فضل ومحمد منصور أما فريق العمل في ( الحرمين ) فقد تكون من دلال الجعيدي مديرة القسم المتوسط والثانوي و منيرة الشمري وكيلة القسم والمشرفات التربويات سهى ظافر ونجلاء عبد الكريم ورائدة النشاط تهاني الزين والمعلمات نحا العتيبي وأبرار الهويشل . وبهذه المناسبة كرم المشرف العام على المدارس الأستاذ فوزان بن فهد الفهد كل مديري ومديرات الأقسام المشاركة وجميع المعلمين والمعلمات الذين ساهموا في إنجاح هذه المسابقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة