ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/04/2012/2012 Issue 14435

 14435 الجمعة 14 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

50% زيادة في عدد المتقدمين لجوائز التميُّز السياحي

رجوع

 

الجزيرة - سفر السالم

سلَّم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار مساء الأربعاء جوائز التميز السياحي في دورتها الثانية للفائزين بها من المنشآت السياحية.

وأُقيم الحفل على هامش ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي تنظمه الهيئة حالياً في مركز معارض الرياض.

وأكد الدكتور عبد المحسن بن عبد الله الحجي رئيس لجنة التحكيم أن الجوائز تُعتبر من المبادرات الهامة للهيئة العامة للسياحة والآثار ، وتهدف إلى تطوير وتنافسية واحترافية صناعة السياحة والضيافة في المملكة.

وأشار في كلمته إلى أن لجنة التحكيم ضمت ثمانية أعضاء من مختلف أنحاء المملكة وخارجها وجميعهم خبراء في مجالات تتعلق بصناعة السياحة والضيافة.

وكشف أن العدد الإجمالي للمرشحين عبر الإنترنت لهذا العام بلغ أكثر من 600 مرشح بزيادة نحو 50% عن العام الماضي، وهذا مؤشر يحفز التطوير لهذه الجوائز في دوراتها القادمة.

وبالاستناد إلى عدد الأصوات التي وردت عبر الموقع ضمت القائمة النهائية ما يزيد على 200 مما صوت لهم وعلى أساس ذلك طلب من المرشحين استكمال مسوغات الترشح، ومن ثم قام الحكام بمراجعة القوائم ووضع العلامات لـ 124 مرشحاً.

وقد تم إدراج عدد من الجوائز الجديدة هذا العام والتي ستغطي أكثر من 20 نشاطاً ضمن قطاعات الإيواء السياحي والتسوق والترفيه والمطاعم والنشاطات السياحية والبرامج السياحية إضافة إلى العاملين في السياحة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة