ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/04/2012/2012 Issue 14435

 14435 الجمعة 14 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عسير ... المطر يحجز المركبات.. ولجنة لمعالجة السيول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

تواصلت حتى ساعات الصباح الأولى من فجر أمس الخميس هطول الأمطار على محافظات ومراكز منطقة عسير، والتي وصفتها مديرية الدفاع المدني بالغزيرة والمتوسطة ومصحوبة بتدفق كميات من البَرَد، فيما غطت الرعود والبروق سماء المنطقة.

وقد نتج عن تلك الأمطار بعض حوادث الاحتجازات لمركبات تم التعامل معها عن طريق الفرق المتواجدة في تلك المواقع في حينه ولم ينتج عن ذلك إلى هذه اللحظة أي وفيات أو إصابات تذكر. وكإجراء احترازي تم نشر الدوريات في الميادين العامة والطرقات وعلى مشارف الأودية لمواجهة أي طارئ، في هذا الجانب أوضح نائب الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة عسير المقدم أحمد العواض أهمية الاحتراز واخذ الحيطة والحذر وعدم المجازفة بعبور أو افتراش بطون الأودية لا سيما هذه الأيام وذلك حفاظاً على سلامة الجميع متمنياً للجميع السلامة الدائمة.

إلى ذلك شكّل أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل مع مدير عام الدفاع المدني في عسير اللواء عبدالواحد الثبيتي عدداً من اللجان ومن أهمها معالجة تصريف سيول مياه الأمطار في بعض الأحياء ولجنة للحماية المدنية واللجنة الثالثة التدريب بين الأمانة ومركز التدريب في الدفاع المدني.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة