ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/04/2012/2012 Issue 14435

 14435 الجمعة 14 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سدوس بطلا لدوري الدرجة الثانية والربيع ثالث الصاعدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - ( الجزيرة )

حقق فريق سدوس بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم بعد تعادله البارحة مع ضيفه النجمه 2-2 في المباراة التي جمعت الفريقين في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في إياب مباراتي تحديد البطل ووصيفة بعد ان كان الفريقان قد ضمنا التأهل للأولى منذ نهاية المرحلة التمهيدية للمسابقة .

تقدم النجمة بهدفين نظيفين إلى ما قبل نهاية المباراة بثوان قليلة ليقلص سدوس النتيجة بهدف عن طريق « ضربة جزاء « ليضطر الحكم لتمديدها إلى شوطين إضاقيين نجح فيهما سدوس في تسجيل الهدف الثاني الذي عدّل به النتيجة وكان كفيلا بمنحه بطاقة صدارة الدوري بعد ان كان قد كسب مباراة الذهاب 2-1 .

الربيع × الكوكب

كتب فهد السميح

خطف فريق الربيع البطاقة الثالثة للصعود للدرجة الأولى بعد ان تغلب على ضيفه الكوكب بـ 4 /1، حيث دخل الربيع وهو عازم على كسب المباراة. فمن الدقيقة الأولى استغل حاتم رزيق رأسية نايف الخيبري ليودعها مرمى اليامي وبعدها بدقيقتين يلعب محمد باعظيم كرة طويلة خلف المدافعين لسعود الصلواتي الذي لم يتوانى في إيداعها المرمى هدفا ثانيا.

بعدها حاول الكوكب العودة للمباراة حيث اخرج المدرب يزيد الزعاقي وانزل بدلاً منه ناصر عسيري ويتحقق للكوكب ما أراد عندما لعب محمد الزهراني كرة بينية لعمر كسار في الدقيقة 29 ليسددها في المرمى هدفا أول للكوكب. وفي الشوط الثاني يجري مدرب الربيع عدة تغيرات بدخول شعبان الزبيدي ومحمد العبدلي بدلاً من خلف الزهراني ومحمد باعظيم ومن جراء ضغط الربيع والدفاع المبالغ فيه من الكوكب يرسل الخبير القهوجي في الدقيقة 69 كرة طويلة خلف المدافعين لنجم سعود صلواتي ليواجه حارس الكوكب ويضعها على يمينه وقبل ان تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة وتحديداً في الدقيقة 89 يعرقل إدريس السفياني سعود الصلواتي ليشير مساعد الحكم الأول لحكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء يتقدم لها محمد العبدلي ويضعها على يمين حارس الكوكب هدفا رابعا منهياً به المباراة ومعلناً تأهل الربيع للدرجة الأولى .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة