ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/04/2012/2012 Issue 14435

 14435 الجمعة 14 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برعاية الأمير فيصل بن بندر على ميدان الفروسية بمدينة بريدة
(ورادة العز) تخطف كأس إمارة منطقة القصيم لحفل الفروسية الختامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة- عبدالرحمن التويجري

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية والهجن بالمنطقة عصر أمس الأول الحفل السنوي الكبير الـ 24 الختامي لسباقات نادي الفروسية لهذا الموسم 1432 /1433هـ على كأس وجوائز إمارة منطقة القصيم.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله ميدان الفروسية بمدينة بريدة وكيل الإمارة المساعد الأستاذ عبدالعزيز الحميدان ومدير عام نادي الفروسية بالمنطقة د. بدر الوهيبي وأمين منطقة القصيم المهندس أحمد السلطان، ومدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله الزهراني.

وقد تكون السباق من ستة أشواط جاءت نتائجها على النحو التالي:

ـ الشوط الأول مفتوح الدرجات على مسافة 1600م: فاز بالمركز الأول الجواد رأس الخيل لإسطبل الحسام، والخيال مسعود العتيبي.

ـ الثاني لخيل الدرجة المبتدئة على مسافة 1600م جاء في المركز الأول الجواد رجال للمالك فهد بن حسن الشبعان، والخيال زياد الطريسي.

ـ الشوط الثالث لخيل الدرجة الثالثة على مسافة 1600م حل بالمركز الأول: الجواد غرسان للمالك محمد بن إبراهيم المطيع، والخيال خالد الرويشد.

ـ الشوط الرابع مفتوح الدرجات للخيل العربية على مسافة 1600 م ظفر بالمركز الأول: الجواد دورهين للمالك سعد بن علي المساعد ، والخيال سامي المطلق.

ـ الشوط الخامس مفتوح الدرجات (أفراس) على مسافة1600 م نال المركز الأول: الفرس سعودية للمالك علي بن عبدالعزيز الدويش، والخيال محمد الدهام.

ـ وجاءت نتائج الشوط السادس وهو الشوط الرئيسي على كأس إمارة منطقة القصيم لمسافة 2000 م على النحو التالي :

الأول: الفرس ورادة العز للمالك: ناصر بن عبدالرحمن الربيعة، والخيال فهد المزيني.

الثاني: الجواد عبادل للمالك: محمد بن عبدالله القعير، والخيال البراء المحيميدي.

الثالث: الجواد شيموم للمالك: صالح بن محمد العرجان، والخيال عبدالعزيز الموسى.

الرابع: الجواد القطب للمالك: عبدالعزيز بن احمد الحصين، والخيال عبدالعزيز الشريماء.

الخامس: الجواد نجاز للمالك: علي بن عبدالعزيز الدويش، والخيال محمد الدهام.

وفي نهاية السباق سلم سمو أمير منطقة القصيم مالك الفرس الفائزة بكأس إمارة المنطقة ناصر الربيعة وميداليتين ذهبيتين للمدرب محمد الخليفي والخيال فهد المزيني، كما سلم سموه جوائز المراكز الأول في الأشواط الخمسة الأولى للسباق.

وأعرب سموه في تصريح صحفي عقب السباق عن سعادته بما يحققه النادي من نتائج مشرفة والتي هي محل فخر واعتزاز للجميع وجاءت بعد فضل الله بجهود مدير عام النادي بدر الوهيبي وزملائه القائمين على جميع اللجان ، متمنياً لهم التوفيق، وأن يرتقوا بالنادي إلى مستويات أعلى مستقبلاً.

وأكد سمو أمير منطقة القصيم أن موسم هذا العام ناجح ومحقق لكل الرؤى والتطلعات التي ننشدها ولله الحمد، مشيراً إلى أن هناك تطوير سيشهده النادي في العام القادم بإذن الله وسيحظى بسباقات متميزة ونشاطات وتفاعلات على مستوى عالٍ.

وهنأ سموه منسوبي النادي بإحرازهم مراكز متقدمة خارج الميدان، مؤكداً أن التقييم جاء من جهات متخصصة وهو تحفيز لمنسوبي النادي ليحققوا مستويات أعلى في الأعوام القادمة وفي كل المواقع إن شاء الله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة