ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 06/04/2012/2012 Issue 14435

 14435 الجمعة 14 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سيارة و184 ألف ريال قيمة الجوائز
درع اتحاد الفروسية لقفز الحواجز يبحث عن فارس جديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة

تختتم اليوم (الجمعة) بطولة درع الاتحاد السعودي للفروسية الذي يقام على مركز ميدان الغزاوي للفروسية بمحافظة جدة، حيث تقام اليوم جولتان الأولى على ارتفاع 120سم، فيما ستكون الجولة النهائية على درع الاتحاد السعودي للفروسية على ارتفاع 145سم، وتبلغ قيمة جوائز البطولة 184 ألف ريال، إضافة سيارة فورد موديل 2012 سبق وأن أعلن نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد عن تقديمها للفارس الفائز بشوط الجائزة الكبرى.

ويتوقع أن تشهد المواجهة القوية على درع الاتحاد السعودي إثارة وحماس كبيرين خصوصاً وأنها ستقام بعد نهاية بطولة للوطن التي اختتمت الأسبوع الماضي، والتي أسهمت في رفع المعدل اللياقي للفرسان في الاستحقاقات المحلية.

ويعتبر الفارس فهد العيد بطل النسخة السابقة وأنس الكريم ومشعل الحربي وشقيقه مشاري إضافة إلى ناصر البقمي بطل بطولة للوطن الأكثر ترشيحاً للظفر باللقب في ظل خبرتهم الكبيرة في مثل هذه الاستحقاقات، في حين يأتي بندر بن محفوظ وبدر الفرد وفهد الجعيد في المرتبة الثانية من حيث ترشيح المتابعين الفروسيين للظفر بدرع الاتحاد.

يذكر أن البطولة انطلقت الثلاثاء الماضي بمشاركة كبيرة من الفرسان من مختلف مناطق المملكة وأقيم خلالها 9 أشواط.

وكان الفارس محمد باكدم على صهوة جواده قصورة قد حقق المركز الأول في شوط فرسان أقل من 21 سنة على حواجز ارتفاع 125 سم، بعد أن سجل أسرع زمن في جولة التمايز، والتي تأهل لها أكثر من عشرة فرسان شاركوا في الشوط ضمن 45 متسابق، فيما ذهب المركز الثاني للفارس خالد المبطي وجواده سبنسر، وحل في المركز الثالث الفارس فيصل الحازمي وتاكو.

وفي منافسات الشوط الثاني مفتوح على ارتفاع حواجز 110 سم تفوق الفارس عبدالله إبراهيم على جواده الفايز، وجاء في المركز الثاني الفارس فيصل الحازمي والجواد تاكو، وجاء أيضاً عبدالله إبراهيم صاحب المركز الأول على جواده الآخر «أندرادو» في المركز الثالث.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة