ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/04/2012/2012 Issue 14437

 14437 الأحد 16 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأهل الترجي والنجم إلى الدور الثمن النهائي لأبطال إفريقيا

رجوع

 

تونس - فرح التومي

بصعوبة لافتة للنظر، تمكن فريق الترجي الرياضي التونسي من التأهل للدور ثمن النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية بعد فوزه على ضيفه فريق بريكاما الغمبي بتونس بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد وذلك في إطار إياب الدور السادس عشر للكأس الإفريقية بعد أن كان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب بنتيجة هدف لكل فريق.

وتابع المباراة جمهور قليل مقارنة بحجم أحباء الترجي الذين غابوا عن هذا اللقاء بسبب خيبة أملهم في مردود فريقهم، بالرغم من نتائجه الجيدة في البطولة المحلية. وكان مدرب الفريق صرح عقب المقابلة أن إهدار الفرص التي أتيحت للترجي لتسجيل المزيد من الأهداف كان وراء اكتفاء اللاعبين بثلاثة أهداف في شباك الضيوف إلا أنه أقر بأن التركيز كان العائق الأكبر أمام انتصار أوسع، مؤكدا أن المقابلات المقبلة ستشهد تغييرا في الخطة الهجومية والدفاعية وأنه على اللاعبين التحكم أكثر في مجريات المباريات باعتبار إمكانياتهم الفنية الجيدة.

وأشار لاعبو الترجي إلى أن انطلاقة الترجي في مباريات بطولة العام الماضي كانت غير ثابتة ثم استعاد الفريق ثقته في إمكانيات لاعبيه وأحرز الكأس الإفريقية في نهاية المطاف.

وفي الساحل التونسي، كان حظ فريق النجم الرياضي الساحلي طيبا إجمالا بعد تأهله إلى الدور الثمن النهائي لكأس رابطة الأبطال بعد فوزه على ضيفه نادي الجيش الروندي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين وذلك في إطار إياب الدور السادس عشر بعد أن كان الفريقان قد تعادلا في جولة الذهاب بروندا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة