ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

استغربوا عدم وفائها بوعدها بتملكهم الأراضي
مستثمرو صناعية السيارات بالأحساء يطالبون الأمانة بتخفيض إيجارات الأراضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الإحساء- عايض العرجاني

طالب أصحاب المعارض وورش السيارات وورش الحدادة والألمنيوم بالمدينة الصناعية بالإحساء، أمانة الأحساء بتخفيض إيجارات الأراضي التي يقيمون عليها ورشهم ومحلاتهم، بعد أن قفزت أسعارها لتصل إلى 400%حسب قولهم.

كما امتدت مطالب أصحاب الورش القديمة إلى تملك الأراضي التي استأجروها من الأمانة منذ حوالي ثلاثة عقود من الزمن، والتي وعدتهم الأمانة في حينها بتملكهم لها بعد مضي خمس سنوات على استئجارها، ولكنهم تفاجأوا بعدم تسليمهم الصكوك بل إن الأمانة أخذت في التدرج على رفع الإيجارات عليهم حتى وصلت إلى أضعاف مضاعفه على ما كانت عليه في السابق.

جاء ذلك خلال عقد المجلس البلدي بالأحساء برئاسة نائب رئيس المجلس ناهض الجبر، اجتماعاً خاصاً مع مجموعة من المستثمرين بصناعية السيارات بالأحساء مساء أمس الأول بمقر الأمانة بحضور أعضاء المجلس البلدي وعدد من الإعلاميين.

وأوضح الجبر، في بداية الاجتماع أن هذا اللقاء يهدف إلى الاستماع إلى مطالب المستثمرين في المنطقة الصناعية والبحث مع الجهات المختصة لإيجاد الحلول للعقبات التي تواجههم.

وتضمنت مطالب المستثمرين أيضاً ضرورة استحداث مراكز للقطاعات الأمنية من شرطة ومرور ودفاع مدني، وكذلك ضرورة فتح مكتب للأمانة في المدينة الصناعية ووجود مستوصف ومركز للهلال الأحمر.

كما طالبوا بضرورة توفير خدمات بالمنطقة من تمديد للمياه وصرف صحي ونظافة عامة وسفلتة للشوارع مبدين تذمرهم من ترك المنطقة الصناعية بلا خدمات منذ أكثر من ثلاثين عاماً.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة