ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

لحصوله على جائزة «أفضل تجربة تسوُّق» للسنة الثانية على التوالي
الأمير سلطان بن سلمان يكرّم مركز غرناطة التجاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

حقق مركز غرناطة التجاري (المملوك للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية) نجاحاً آخر أُضيف إلى سلسلة نجاحاته المتواصلة على صعيد التسوق والترفيه والمسئولية الاجتماعية، فخلال حفل توزيع جوائز التميُّز السياحية تصدّر المركز جائزة (أفضل تجربة تسوق) - مع الإشادة العالية - في المملكة ليحقق ذلك النجاح للمرة الثانية على التوالي حيث نال في العام الماضي الجائزة نفسها، وسط منافسة بين مراكز التسوق.

وتسلّم كل من المهندس عبد العزيز بن عبد الله الزيد مساعد المحافظ للاستثمار ورئيس مجلس المديرين لمركز غرناطة والمهندس سلمان البيز المدير التنفيذي للمركز الجائزة خلال حفل توزيع جوائز التميز السياحي الذي أُقيم بحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز أمين الهيئة العليا للسياحة والآثار.. وكان تقييم المراكز والأسواق وفق مجموعة من المعايير السياحية العالمية.

وقال المهندس سلمان البيز: «يمثّل الحصول على هذه الجائزة خطوة هامة جداً ليس بالنسبة لمركز غرناطة فحسب، بل لقطاع التسوق والترفيه في المملكة بشكل عام نظراً لدورها في تعزيز مكانة المركز كوجهة تسوق وترفيه رائدة.. ونسعى من خلال هذه الجائزة إلى دعم خططنا التسويقية المستقبلية، ومبادراتنا في مجال المسئولية الاجتماعية والوطنية».

وأكد المهندس البيز أن لهذه الجائزة وقعاً كبيراً في نفوس جميع منسوبي وعملاء المركز، خصوصاً أنها جاءت لتبين المكانة التجارية والسياحية الممتازة التي يحتلها المركز، بالإضافة إلى كفاءة الخطط التي يطبقها في عمله، الأمر الذي ساعده على تحقيق أداء متوازن ناجح ساهم في تحقيق أفضل النتائج على الصعيدين التجاري والترفيهي السياحي».

واختتم البيز حديثه قائلاً: إن هذه الإنجازات تضع المركز أمام مسؤولية كبيرة وتُوجب بذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء بما يلبي متطلبات وحاجات العملاء، مقدماً الشكر الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس المديرين بالمركز لمساندتهم الدائمة لخطط وإنجازات المركز، كما أشكر منسوبي المركز لما بذلوه من جهد ومثابرة في العمل حصدوا ثمارها من خلال الحصول على هذه الجائزة» للمرة الثانية على التوالي.

وقد ساهم بفوز مركز غرناطة بهذه الجائزة، الخطة والإستراتيجية التي يعتمدها في إبراز الوجه الحضاري والسياحي من خلال جملة من الأسس والمعايير التي من شأنها المحافظة على هذه العلاقة الوطيدة مع العملاء وزوار المركز التي ترسّخت من خلال خدمات لا يكل المركز عن تقديمها ولا يتوانى عن طرح كل جديد وحديث لعملائه والمنضوين تحت سقفه في عالمٍ يتجدد كل يوم.

وتهدف هذه الجائزة إلى تشجيع روح المنافسة ونشر التوعية بين مراكز التسوق وحثّها على ابتكار كل جديد في صناعة المراكز التجارية وبما يتلاءم مع مكانة المملكة الاقتصادية.

وفي هذا السياق فإن مركز غرناطة التجاري قد حقق الكثير من الإنجازات والمشاركة في المناسبات الوطنية مثل اليوم الوطني واحتفالات العيد ومهرجان التسوق، وتؤكد الجائزة الأخيرة «أفضل تجربة تسوق» التي فاز بها المركز أن القائمين على الجائزة قد عززوا من صورة مركز غرناطة الذي يحقق نجاحاً تلو الآخر في مجالات التسوق والترفيه والسياحة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة