ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/04/2012/2012 Issue 14438

 14438 الأثنين 17 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رأس الجمعية العمومية لبر بريدة واطمأن ونائبه على وكيل محافظة البدائع
الأمير فيصل بن بندر يرأس جلستي مجلس منطقة القصيم الأولى والثانية.. اليوم وغداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري - البدائع - عبدالله الدهامي

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية ببريدة (بر) مساء أمس الأول السبت الاجتماع العادي للجمعية العمومية وفروعها للعام المالي 1432هـ ، وذلك في قاعة الشيخ عبد الله العجاجي (رحمه الله) بمقر الجمعية في مدينة بريدة.

وقد ألقى رئيس محاكم منطقة القصيم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ منصور الجوفان، كلمة خلال الاجتماع أوضح فيها أن الجمعية تسعى من خلال الإنجازات التي حقّقتها إلى إيجاد مزيد من الاستثمارات وتنمية الأصول الثابتة والحصول على الأوقاف والهبات الخيرية لتكون موارد رئيسية وثابتة لها.

عقب ذلك ألقى مدير عام الجمعية الدكتور محمد الثويني، كلمة بيّن فيها أن هدف الجمعية هو المشاركة في رفع المستوى المعيشي والاجتماعي للمحتاج ، وتنفيذ المشاريع الاجتماعية وتدريب وتأهيل أبناء الأسر المحتاجة ورعاية المسنين.

واستعرض الثويني، إيرادات ومصروفات الجمعية وفروعها خلال العام المالي 1432هـ وأعمال الجمعية وأنشطتها خلال الفترة من 1/1/1432هـ وحتى 29/12/1432هـ حيث بلغت إيرادات الجمعية وفروعها (104.490.96) ريالاً ، وبلغت مصروفات الجمعية وفروعها مجتمعة (89.464.991) ريالاً.

بعد ذلك ناقش الاجتماع الحسابات الختامية والميزانية العمومية للجمعية لإقرارها من قبل دخيل الدخيل المحاسب القانوني في المجموعة السعودية للمحاسبة والمراجعة وإبراء ذمة مجلس الإدارة.

ثم اطّلع سموه على تقديرات المصروفات والإيرادات المتوقعة للعام المالي الحالي وناقشها مع أعضاء الجمعية وفروعها ، كما ناقش الاجتماع ما استجد من أعمال , منها استعراض مدى التعاون بين الجمعية وبنك التسليف لدعم الأسر المنتجة ، ومناقشة فكرة أن تكون نهاية الميزانية في 30/6 من كل سنة بدلاً من 30/12 ، وبداية ميزانية جديدة في 1/7 من كل سنة أيضاً بدلاً من 1/1 .

وعبّر سمو أمير منطقة القصيم في ختام الاجتماع عن شكره لمدير الجمعية ومنسوبيها على جهودهم في تنفيذ مشاريع الجمعية ، سائلاً الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يحفظ القيادة الرشيدة.

من جهة أخرى يترأس الأمير فيصل بن بندر رئيس مجلس المنطقة, بحضور نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، اليوم الاثنين وغداً الثلاثاء جلستي المجلس الأولى والثانية من الدورة الثانية للمجلس للعام المالي 1432/1433هـ وذلك بقاعة مجلس المنطقة بمقر ديوان الإمارة في مدينة بريدة.

وأوضح الأمين العام لمجلس المنطقة المهندس حمد الزيدان، أن المجلس سيُناقش خلال جلسته الأولى والثانية مشاريع الإسكان التي تحت التنفيذ بالمنطقة ومتابعة إيصال الخدمات العامة للطرق الإقليمية بالمنطقة , كما سيُناقش المشاريع المقترحة لبعض القطاعات الحكومية بالمنطقة في ميزانية العام القادم 1434 /1435هـ وما يستجد من أعمال مستقبلية - إن شاء الله -.

على صعيد آخر قام الأمير فيصل بن بندر , بمتابعة حالة وكيل محافظة البدائع محمد الجلعود , الذي تعرّض إلى حادث الأسبوع الماضي نتج عنه آلام في الظهر استدعت إجراء عملية جراحية عاجلة في مدينة الملك فهد الطبية بعد نقله بطائرة الإخلاء الطبي.

وقام سموه بالاتصال والاطمئنان على الجلعود , عقب العملية متمنياً له الشفاء العاجل، كما قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بزيارة الجلعود، في مستشفى الملك فهد التخصصي قبل نقله إلى الرياض؛ وقد عبّر وكيل محافظة البدائع عن جزيل شكره لسمو أمير القصيم وسمو نائبه على ما وجده منهما من اهتمام ومتابعة ليست مستغربة من ولاة الأمر, وأكد أن صحته تتحسن تدريجياً وشكر كل من قام بزيارته والسؤال عن حالته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة