ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الاستعدادات تتواصل لانطلاقة معرض كوزمو فير 2012

رجوع

 

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبد الله بن عبد العزيز تشهد قاعة المملكة في فندق الفورسيزونز في الحادي والعشرين من أبريل الحالي انطلاقة معرض المستحضرات التجميلية (كوزمو فير) الرياض 2012 ، حيث تتواصل الاستعدادات لانطلاقة المعرض برعاية إعلامية من صحيفة الجزيرة.

وفي غضون ذلك سجّلت شركات وعلامات تجارية وماركات عالمية حضورها المتجدد في فعاليات هذا المعرض الذي ينتظر أن يشهد حضوراً كبيراً بالنظر إلى الأسماء المتميزة التي ترعى فعالياته، حيث يشارك (ناتشورال كير) كراع إستراتيجي إلى جانب (لوكس) راعي الجمال, وراعي الفخامة (Bijou), والرعاة الداعمين (عيادات جوفا, Geratherm, Anian) . كما يشهد المعرض التألق مع جويل من خلال تقديم عروض (Make Over) وسحوبات يومية واستشارات مجانية بتواجد أشهر الماركات العالمية: جفنشي - كانيبو - ماكس فاكتور.

وأعربت الأستاذة سها أبو دف المديرة التنفيذية لمؤسسة عبير الرياض لتنظيم المعارض عن شكرها وتقديرها للرعاية الكريمة من لدن صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت متعب بن عبد الله بن عبد العزيز التي تكسب المعرض أهمية مضافة كما شكرت الرعاة الذين منحوا عبير الرياض ثقتهم ودعموا هذا المعرض الذي تمنت له أن يشكل علامة فارقة لهذه النوعية من المعارض التي تخاطب الذائقة الراقية للمرأة السعودية والخليجية ولهذا فقد حرصت على أن تستقطب أرقى الأسماء والعلامات التجارية والماركات العالمية. ولأن المعرض ينطلق هذا العام في دورته الأولى فقد خطط له أن يجمع تحت سقف واحد كل ما يهم المرأة في هذا المجال لتكون زيارته فرصة سانحة لوضعها أمام قائمة واسعة من الخيارات المتميزة ولاكتساب تجربة فريدة وخبرات جديدة تفتح لها آفاقاً جديدة للتألق والجمال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة