ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سعودي أوجيه» توقِّع اتفاقية تدريب منتهي بالتوظيف مع الغرير للمقاولات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّع معهد سعودي أوجيه في مقر المعهد يوم السبت 7/ 4/ 2012 اتفاقية مع شركة الغرير للمقاولات لتدريب وتوظيف 40 شاباً سعودياً في تخصص النجارة المسلحة واللحام.

حضر التوقيع مدير معهد سعودي أوجيه الأستاذ عبدالمجيد الجماز ممثلاً للمعهد والأستاذ حسن العمري رئيس شؤون الموظفين والعلاقات الحكومية ممثلاً لشركة الغرير للإنشاءات.

من جانبه أكد مدير المعهد الأستاذ عبد المجيد الجماز أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي امتداداً للاتفاقيات السابقة التي وقعها المعهد مع عدد من شركات القطاع الخاص، التي تهدف إلى تأهيل وتدريب وتوظيف الشباب السعودي في عدد من التخصصات المهنية التي يحتاج إليها سوق العمل تأكيداً لدور المعهد الريادي في هذا المجال.

وبعد توقيع الاتفاقية تقدم الأستاذ حسن العمري بالشكر لإدارة المعهد على الجهود التي تبذلها في استقطاب الشباب السعودي وتدريبه وتأهيله؛ ليكون قادراً على المنافسة وإثبات الذات في المجالات كافة. وأكد في نهاية حديثه أن هذه الاتفاقية ستتبعها اتفاقيات أخرى مع المعهد، وأن شركة الغرير للإنشاءات تسعى لتوطين أغلب الوظائف لديها وفي المجالات والتخصصات كافة، ومنها مجال الألمنيوم والخرسانة المسلحة بسبب إنشاء شركة الغرير مصانع في الرياض في هذه المجالات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة