ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«مرسيدس - بنز» تُطلق الفئة-M الجديدة بالشرق الأوسط والأدنى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مرسيدس - بنز الفئة-M الجديدة بالشرق الأوسط والأدنى، التي أُعيد تصميمها بالكامل؛ لترسي بذلك معايير جديدة في هذه الفئة الفخمة، مع تصميم AMG الديناميكي الرياضي بصورة قياسيةٍ، وثلاثة خياراتٍ من المحركات القوية وراحة القيادة التي لا نظير لها، إضافة إلى المقصورة الداخلية ذات الجودة العالية.

ويتوافر الجيل الجديد من محرك BlueEFFICIENCY على الخيارين ML 350 وML 500 في المنطقة. والمحرك الذي يعمل على البنزين يولّد طاقة تبلغ 306 و408 أحصنة، ويصل إلى سرعة 100 كلم/ ساعة انطلاقاً من الثبات خلال 7.6 و5.7 ثانية.

ويوفّر الدفع الرباعي الدائم ديناميكية قيادة ممتازة، سواء كان ذلك على الرمال أو على الطرق المعبدة، في حين يضمن نظام التحكم المبتكر والهيكل الجديد للمركبة السلامة. ويتوافر موديلML 63 AMG عالي الأداء بسرعة تبلغ 250 كلم/ ساعة (تم تحديدها إلكترونياً). ولكونها تحتوي على محرك AMG بثماني أسطوانات وسعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، الذي اكتسب شهرة في السيارة الحائزة الجوائز CLS 63 AMG. وعبَّر السيد فرانك بيرنتالر مدير المبيعات والتسويق لعلامة مرسيدس - بنز في دايملر الشرق الأوسط والأدنى قائلاً: «أثبتنا حتى الآن قوتنا في سوق فئة سيارات الـSUV الفاخرة، وحققت مرسيدس - بنز رقماً قياسياً ضمن مبيعات سيارت الـSUV في عام 2011، ونحن نعتزم أن نحقق أرقاماً تتخطى ذلك في عام 2012. ومع مزاياها القوية وقلبها المفعم بالطاقة وتقنياتها الذكية وتصميمها الأنيق فإن الفئة-M الجديدة تلخِّص توجهاتنا الجديدة، وتقود استراتيجية مبيعات مرسيدس - بنز (عام الـSUV) لمنطقة الشرق الأوسط».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة