ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتدريب وتوظيف 400 شاب سعودي
«ناغي للسيارات - هيونداي» توقع مع التدريب التقني والمهني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار التعاون القائم بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات وشركة هيونداي العالمية للسيارات وبدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية، تم في الرياض التوقيع على مذكرة تفاهم للتدريب المنتهي بالتوظيف لعدد من الشباب السعودي، بين مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - هيونداي - والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. وقع الاتفاقية الدكتور حمد بن عقلا العقلا نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والمهندس حزم سامي جمجوم المدير العام التنفيذي لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - هيونداي، بحضور كل من السيد هو داي وان الوزير المفوض - المستشار لدى سفارة كوريا الجنوبية والسيد جون بيونج كون الملحق التجاري.

وبهذه المناسبة أكد المهندس حزم جمجوم أن توقيع الاتفاقية اليوم يأتي من حرص مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات والتزامنا بتدريب وتأهيل وتوظيف الكفاءات الوطنية وإيجاد جيل مهني جاد يشارك في النهضة التي تشهدها المملكة حرسها الله في شتى المجالات لا سيما في مجال السيارات وخدمات الصيانة التي تشهد نمواً كبيراً في السنوات الأخيرة، موجهاً شكره للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

أضاف إننا في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات بفضل الله استطعنا استقطاب عدد من الكفاءات الوطنية الجادة في عدة إدارات على سبيل المثال في الإدارة وقطع الغيار والصيانة والمبيعات.

وقال: تتيح هذه المذكرة فتح المجال للكوادر الوطنية للتأهيل والتدريب المنتهي بالتوظيف في مجال تقنية السيارات، حيث تشرف على هذه البرامج جهات متخصصة من شركة هيونداي العالمية للسيارات وأكاديمية سينتينيال المنفذة للبرنامج التدريبي بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مشيراً إلى أن هذه البرامج تتضمن التطبيق النظري والعلمي في المعهد والتطبيق العملي في الورش أو على رأس العمل، وذلك لكي يتخرج المتدرب وهو قادر على أداء العمل بمهنية وكفاءة علمية وعملية. علماً أن عملية اختيار المتدربين تتم من خلال خطوات منهجية وعلمية تحقق انتقاء المتدرب المناسب في المسار الصحيح في مجال صيانة السيارات. من جهته عبر الدكتور العقلا عن شكره وتقديره لمجموعة محمد يوسف ناغي للسيارات لتفعيل هذا التعاون مع المؤسسة وحرصها على تدريب عدد من خريجيها، موضحاً أن مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات هيونداي بموجب هذه الاتفاقية ستستقطب 400 متدرباً ضمن برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف ويحصل من خلاله المتدرب على شهادة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومن المصنع، وذلك عبر عدد من البرامج التدريبية تشمل (ميكانيكا بنزين، ميكانيكا ديزل، مهندس استقبال، مبيعات قطع الغيار، سمكرة، دهانات).

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة