ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

آل بشر يتفقد مشروع ابن باز لمساعدة الشباب على الزواج

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي

قام الأمين العام لجمعية البر بالرياض الدكتور عبد الله آل بشر بزيارة تفقدية لمشروع ابن باز لمساعدة الشباب على الزواج حيث اطلع مع القائمين على المشروع وعلى سير العمل وآلية استقبال الراغبين في المساعدة وكذلك على آلية صرف المساعدة للراغبين في الزواج.

وبهذه المناسبة قال الدكتور آل بشر إن المشروع يقدم العديد من الخدمات للراغبين في الزواج حيث يقوم المشروع بتقديم الدعم المادي وكذلك يقدم المشروع ومن خلال وحدة الخدمات الاجتماعية العديد من البرامج والاستشارات الأسرية ومنها التوفيق بين راغبي الزواج عبر برنامج حاسوبي طوّرَ لهذا الغرض ومروراً بخدمات أخرى كالتدريب وذلك بتنفيذ دورات تدريبية من شأنها تغيير وتطوير أداء الفرد والأسرة، مشيراً إلى تنفيذ العديد من الدورات التدريبية في الفترة الوجيزة الماضية.. إضافة إلى خدمات الاستشارات الأسرية عبر الموقع الإلكتروني أو عبر الهاتف الاستشاري مما أسهم في حل المشكلات والخلافات الزوجية والمشاكل الأسرية.

وبيَّن الدكتور آل بشر أن للمشروع دوراً في الحد من العنوسة من خلال وحدة التوفيق التي تساعد الراغبين في الزواج من الجنسين في البحث عن الشريك المناسب بهدف تحقيق أكبر قدرٍ من الصفات المرغوبة لدى الطرفين».

علماً أن مشروع ابن باز الخيري يستقبل من خلال هاتف الاستشارات الأسرية على الرقم (2297777) وعبر عدة خطوط ما يزيد على 30 استشارة يومياً، فضلاً عن الحالات التي تستقبل مباشرة في وحدة الإصلاح الأسري، أو المستفيدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة