ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

التربية: نظام إلكتروني للمعلمات الراغبات في النقل

رجوع

 

الجزيرة - ناصر السهلي

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم محمد بن سعد الدخيني أنه سيتم ـ بإذن الله - فتح نظام التكامل الإلكتروني خلال الفترة من 29-5 إلى 18-6-1433هـ لإدخال رغبات المعلمات الراغبات في النقل إلى قطاعات أخرى داخل إدارات التربية والتعليم أو خارجها، ممن لم يدخلن في حركة النقل السابقة. مشيراً إلى أن ذلك يتم بعد دراسة الاحتياج والموازنة بين القطاعات، ومن ثم تنفذ حركة نقل داخلية وفق مفاضلة وضوابط وآليات حركة النقل الداخلي. مشيراً إلى أن الوزارة فوَّضت مديري التربية والتعليم بالصلاحيات اللازمة لإنفاذ تلك المهام وفق الاستحقاق.

وحول المعلمات الراغبات بالنقل خارج قطاعات الإدارة أوضح المتحدث الرسمي أنه سيتم حصرهن لدراسة إمكانية تحقيق رغباتهن، على ألا يشكِّل ذلك عجزاً في قطاعاتهم الحالية، مؤكداً أن هذه الإجراءات لا تشمل المعلمات اللاتي تحققت لهن الرغبة بالنقل أو انسحبن من الحركة أو طلبن العدول أو حققت لهن رغبات العدول للم الشمل في الحركة السابقة ما عدا المعلمات المعينات عامَيْ 1430 و1431هـ.

وفي السياق ذاته قال الدخيني إن المعلمات اللاتي تم ترشيحهن للوظائف التعليمية، ويتم حالياً إنهاء إجراءات تعيينهن، سيتم توزيعهن من قِبل وزارة الخدمة المدنية على إدارات التربية والتعليم، ثم يتم توزيعهن وفق الاحتياج المتبقي بعد الحركة الداخلية في قطاعات النقل الخارجي لإدارة التربية التعليم. وأشار الدخيني إلى أن هذا الإجراء يُعَدّ إجراءً استثنائياً للمعلمات في العام الحالي فقط.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة