ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الحرجة: وفاة ثلاثة أشخاص في حادث لباص نقل طالبات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

خلف حادث مروري وقع صباح أمس الثلاثاء بمركز الحرجة 130كم شرق أبها لباص نقل خاص بالأهالي كان يقل عددًا من منسوبات وطالبات كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب وسيارة أخرى في وفاة سائقي المركبتين ووفاة إحدى الطالبات، فيما أصيبت 3 طالبات حالتهم حرجة وتم إدخالهن العناية المركزة بمستشفى ظهران الجنوب و6 طالبات وطفل تم تنويمهم في الأقسام الداخلية للمستشفى وحالتهم مستقرة ويشكون من إصابات وكسور مختلفة وقد أشرف على استقبال وإسعاف الحالات مدير مستشفى ظهران الجنوب سعيد بن محمد القحطاني الذي وجه بإعلان حالة الطوارئ بالمستشفى مع توجيه سيارتي إسعاف للمشاركة في نقل وإسعاف الحالات من الموقع بالمشاركة مع الهلال الأحمر.

فيما أشار الناطق الإعلامي للهلال الأحمر أحمد إبراهيم عسيري إلى أنه في تمام الساعة السابعة ورد بلاغ لغرفة العمليات يفيد بوجود حادث تصادم على مدخل الحرجة باتجاه ظهران الجنوب بين سيارتين الأولى من نوع هايلوكس والثانية من نوع جمس يستقله عدد من الطالبات. وعلى الفور تم توجيه عدد ثلاث فرق إسعافية للموقع (فرقتان من مركز إسعاف ظهران الجنوب وفرقة من مركز إسعاف سراة عبيدة) وتم مباشرة الموقع ونقل عدد 3 حالات إصابتها حرجة لمستشفى ظهران الجنوب.

وحسب المعلومات بأن السيارة الجمس يستقله عدد 10 طالبات يدرسون بكلية التربية بظهران الجنوب.

هذا وقد نتج عن الحادث وفاة طالبة تبلغ من العمر حوالي 18 سنة وسائق الجمس البالغ من العمر حوالي 58 سنة ووفاة سائق الهايلوكس والبالغ من العمر حوالي 48 سنة وقد كان يرافقه ابنه في العقد الأول من عمره.

الجمس (10 طالبات + السائق) توفي السائق + طالبة

الهايلوكس (سائق الهايلوكس + طفل) توفي السائق.

الحالات المتواجدة في مستشفى ظهران الجنوب 10 حالات منها 4 حالات حرجة و6 حالات إصابتها متوسطة.

وفي تصريح لجامعة الملك خالد أفاد المركز الإعلامي بالجامعة أنه وقع في حوالي الساعة السابعة صباحًا حادث مروري في الحرجة لباص نقل خاص بالأهالي كان يقل عددًا من منسوبات وطالبات كلية العلوم والآداب بظهران الجنوب، والذي كان متجهًا من هجرة القصب بالحرجة إلى الكلية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة