ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة يطلق مرحلة تطويرية

رجوع

 

الدمام - واس

بدأ صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة بالإعداد لمرحلة تطويرية لبرنامجه التدريبي «انطلاقتي»، الذي سيتم اعتمادها وإعلانها في أواخر شهر جمادى الآخرة القادم، بالتنسيق مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الذي سيقدم رؤية كاملة للمرحلة.

وكشفت نائب الأمين العام للصندوق هناء الزهير أن التغييرات التي ستطرأ على البرنامج التدريبي انطلاقتي تمت دراستها، والتشاور مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ضمن الاتفاقية القائمة التي تتضمن الجانب التدريبي والمشاركة في المراحل التطويرية، التي من شأنها رفع مستوى جودة المشروعات وتحقيق التكافؤ الاقتصادي.

وأوضحت أنه سيتم في البند الأول دمج ريادة الأعمال مع القيادة باعتبارها سمة أساسية لصاحبات المشروعات أو المتقدمات للاستفادة من الصندوق، وعلى ضوء ذلك تم الإعداد لحقيبة تدريبية شاملة بإشراف مستشارين ومتخصصين في المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال، وسيتم التركيز على شخصية المتقدمة للقرض. مشيرةً إلى أن العمل جار على تطويرها وبحث جوانب مهمة فيها لتأهيلها إلى سوق العمل؛ حيث إن الدور القيادي له ارتباط وثيق في العمل التجاري، وإحدى الركائز التي تحقق الاستمرارية للمشروعات؛ فدراسة السمات الشخصية والتركيز على جوانب الضعف فيها وتحفيز مواطن القوة، تحقق إدارة فعلية لارتباط الأعمال بالأشخاص القائمين على إدارتها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة