ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير الشؤون المالية بوزارة الشؤون الاجتماعية لـ(الجزيرة):
الانتهاء من إجراءات تثبيت موظفي البند وقرار الترسيم بعد جمع البيانات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري - تصوير: محمد آل إبراهيم

كشف المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بوزارة الشؤون الاجتماعية، الأستاذ صالح بن ناصر العمير، عن الانتهاء من إجراءات تثبيت موظفي البند بالوزارة الذين تقدموا للترسيم، مبيناً أنه تم توقيع المحضر مع وزارة المالية، ولم يتبق سوى جمع البيانات من تقارير طبية، ثم سيتم إصدار قرارات التعيين.

فيما لم يفصح العمير عن أعداد الموظفين المتقدمين الذين يشملهم التثبيت، موضحاً أن هناك من المتقدمين من لم ينطبق عليهم الترسم. جاء ذلك في تصريح له إلى «الجزيرة» على هامش ورشة العمل الثالثة لمأموري ومأمورات العهد، التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، لمدة ثلاثة أيام، والتي انطلقت فعالياتها الاثنين الماضي بحضور 125 مأموراً ومأمورة عهد من مختلف مدن المملكة.

إلى ذلك نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية، ممثلة بالإدارة العامة للشؤون المالية، 8 دورات تدريبية متنوعة خلال العام المالي 1433-1434هـ في كل من الرياض وجدة والدمام وأبها، بهدف تحسين مهارات الموظفين وإكسابهم الخبرات اللازمة. وقد تنوعت الدورات التي شملت الموظفين العاملين في القطاع المالي والإداري في مختلف إدارات وفروع الوزارة التي تزيد على 300 فرع في جميع أنحاء المملكة، وتمت إقامة دورة في النظام المحاسبي الحكومي في جدة والدمام، فيما أُقيم برنامجان في تنمية المهارات الفنية للعاملين في القطاع الإداري والمالي في جدة والدمام. أما في مدينة أبها فقد أُقيم برنامجٌ عن أسس خدمة المستفيدين والمراجعين من قِبل الموظفين في المجال الإداري والمالي، في حين أقامت الوزارة ثلاثة برامج أخرى في الرياض والدمام وجدة في آلية تنفيذ عقود التشغيل والصيانة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة