ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

حرس الحدود تمكَّن من إنقاذهم جميعاً
عشرة غرقى دفعة واحدة بشاطئ المرجان بجازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي

تمكَّنت فِرَق البحث والإنقاذ بحرس حدود جازان مساء أمس الأول من إنقاذ عشرة غرقوا دفعة واحدة بشاطئ المرجان، وقد تم عمل الإسعافات الأولية لهم ونقلهم لمستشفى جازان العام لعمل الإجراءات الطبية اللازمة. وقد غادر ثمانية أشخاص منهم وهم بصحة جيدة، فيما لا يزال اثنان يرقدان بالمستشفى، وهما بصحة جيدة أيضاً.

وأوضح الناطق الإعلامي لحرس الحدود بمنطقة جازان العقيد عبدالله بن محمد بن محفوظ أن غرفة العمليات بقيادة قطاع حرس الحدود بالموسم تلقت بلاغاً من أحد المتنزهين، يفيد بوجود حالات غرق بجوار شاطئ المرجان، وعلى الفور تم تمرير البلاغ العاجل لفرق البحث والإنقاذ والدوريات الساحلية، التي باشرت الموقع في حينه، وقامت بعمليات البحث عن الغرقى، وبفضل من الله تعالى تم إنقاذهم جميعاً وعمل الإسعافات الأولية لهم، ومن ثم نقلهم لمستشفى جازان العام، وتم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لهم من قبل المستشفى، وغادر منهم ثمانية أشخاص وهم بصحة جيدة، فيما لا يزال اثنان منهم به، وحالتهما الصحية مستقرة ولله الحمد.

وبيّن ابن محفوظ أن الغرقى قاموا بالسباحة في لحظة كانت فيها الأحوال الجوية سيئة للغاية، والبحر غير مناسب للسباحة، وفي ساعة متأخرة من الليل. وقال: وفي هذا الصدد أنقل شكر سعادة قائد المنطقة اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي للمواطن الذي قام بتقديم البلاغ العاجل، الذي مكننا من عملية الإنقاذ لهؤلاء العشرة بفضل الله تعالى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة