ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برنامج ماجستيرالإدارة يستضيف د. هاشم عبده هاشم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة

في إطار منهجية التفاعل مع المجتمع والربط بين النظرية والتطبيق .. والإطلاع المباشر على الخبرات الثرية للشخصيات والفعاليات الوطنية الفاعلة والمؤثرة .. يستضيف برنامج ماجستير الإدارة الرياضية الذي تنظمه كلية الأعمال بجامعة الملك عبد العزيز في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الخميس القادم 20 /5 /1433هـ في القاعة الدائرية بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بمقر الجامعة بجدة .. يستضيف الدكتور هاشم عبده هاشم رئيس تحرير جريدة عكاظ .. في لقاء بطلاب البرنامج يتحدث فيه عن تجربته الإعلامية والحياتية الثرية .. باعتباره رائدا بارزا من رواد الإعلام السعودي عموما .. والإعلام الرياضي على وجه الخصوص .. حيث دلف الى المشهد الإعلامي من بوابة الإعلام الرياضي .. ويعد من المؤسسين للإعلام الرياضي السعودي الحديث .

ومن المتوقع أن يثري اللقاء البرنامج ويضيء الحصيلة التعليمية لطلاب البرنامج .الجدير بالذكر أن برنامج ماجستير الإدارة الرياضية يعد الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية .. ويعقد بالتعاون مع جامعة الثالث من فبراير الأرجنتينية .. كما تم تقييمه من قبل جامعة ولاية فلوريدا وجامعة أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية .

وكان صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب قد أثنى كثيرا على هذا البرنامج ووصفه بأنه إضافة هامة للرياضة السعودية .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة