ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- تشريف سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب المباراة الختامية وتسليمه كأس دوري زين للفريق الفائز هو تكريم لكل الرياضيين الذين سيسعدون برؤية سموه بينهم بعد استقالته مؤخراً من رئاسة اتحاد الكرة.

* * *

- الصلح الذي انتهت به قضية عبدالغني والسعيد بعدما اعتذر عبدالغني عما بدر منه هو الأمر المتوقع والمفروض أن يحدث، والشكر لكل من سعى لذلك، وبالأخص مدير الفريق النصراوي الخلوق محمد السويلم.

* * *

- أليس من حق الفريقين الصاعدين للممتاز أن يشاركا في الرأي بشأن روزنامة الموسم القادم؟ لماذا استعجلت الرابطة وعقدت الاجتماع بحضور ممثل فريق هابط وفريق سيهبط بعد غد؟

* * *

- ظل مدرب الاتفاق يمانع في تجديد عقده حتى تردت نتائج الفريق، وأصاب الرغبة الاتفاقية باستمراره فتور كبير. فهل يرغب الاتفاقيون في استمراره حتى الآن؟

- ربما تكون تلك التصرفات الهوجاء من رضا تكر هي الصفحة الأخيرة في كتاب مسيرته الرياضية؛ حيث شارف عمره على الأربعين، ولم يعد هناك متسع من الزمن لاستمراره. وهكذا يكتب بعض اللاعبين نهايات مأساوية لمسيرتهم الرياضية.

* * *

- قيام خالد عزيز باصطحاب سعود حمود لغرفة الاتحاديين بعد المباراة لتقديم الاعتذار عما بدر منه في المباراة خطوة إيجابية تسجَّل لصالح عزيز الذي رفع شعار الأخلاق أولاً، وعلى المخطئ واجب الاعتذار.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة