ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبل 24 ساعة من انطلاقة فعاليات ميدان الملك عبدالله
الملاك والمدربون والضيوف المدعوون عبر مخرج (12) والجماهير مع مخرج (11)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نوفا - عايض البقمي :

بحضور صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير وعدد كبير من أصحاب السمو الأمراء وكبار ملاك الخيل يرعى بمشيئة الله صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو مجلس الوزراء وزير الدولة رئيس الحرس الوطني بعد عصر غدٍ الجمعة كرنفال سباق الخيل على كأس ميدان الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- وذلك بمناسبة انطلاق فعاليات ميدان الملك عبدالله بن عبدالعزيز للفروسية، والذي يتزامن مع احتضانه لنهائيات دورة كأس عز الخيل في نسختها الـ17.

عشاق سباقات الخيل في السعودية سيكونون على موعد مع الإثارة والمتعة لمعرفة البطل المتوج بكأس ميدان الملك عبدالله، وكذلك بطل النسخة الـ17 لدورة عز الخيل بعد أن أنهت الميادين العشرة لـ(الأحساء، الزلفي، المجمعة، رماح، القصيم، حائل، الجبيل، جدة، الجنادرية، الخفجي) تصفياتها التمهيدية خلال الشهرين الماضيين.

من جهة متصلة أكمل مضمار ميدان الملك عبدالله استعداداته لهذا الحدث الفروسي الكبير وبمتابعة متواصلة من قبل صاحب السمو الأمير نايف بن سلطان المشرف العام على اللجان العاملة بالمهرجان والذي طالب الجميع ملاك ومشاركين ضيوف وجماهير باتباع التعليمات التي وضعت من أجل خروج المهرجان إلى بر النجاح.

وشدد الأمير نايف في هذا السياق على اتباع عملية الدخول من خلال المخرج (12) والمخصص للملاك والمدربين والضيوف المدعوين.. بينما سيكون دخول الجمهور عبر المخرج (11) من خلال علامات تدل على ذلك؛ مبيناً سموه أن على الجماهير التواجد في المخيمات الخارجية بسياراتهم وستكون هناك حافلات لتقلهم للمضمار. على جانب متصل، أكمل فريق النقل التلفزيوني بقيادة المخرج الكبير ناصر الصقيه والزميل المتميز متعب الشمري جاهزيتهم لنقل أحداث هذا السباق الكبير بدءاً من يوم غدٍ الخميس على القناة الرياضية السعودية الأولى بالإضافة إلى عدد من المحطات الفضائية التي ستقوم بتغطية السباق الكبير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة