ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال يطمئن على قائد الاتحاد :
التفاف هلالي حول «نور» قبل مغادرته المستشفى.. و الرباط يبعد الرهيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

اطمأن رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد على قائد فريق الاتحاد محمد نور أمس ، في اتصال هاتفي بالتنسيق مع عضو مجلس الإدارة الهلالية حسن الناقور الذي حرص على زيارة القائد الاتحادي البارحة قبل مغادرته المستشفى نيابة عن مجلس إدارة نادي الهلال، ودارت أحاديث بين الناقور ونور حول أوضاع الناديين إضافة إلى أمانيهما بتأهل الاتحاد والهلال لدور الستة عشر في البطولة الآسيوية وعدم التقاء الفريقين في هذا الدور من أجل تعزيز حظوظ ممثلي الكرة السعودية في البطولة الآسيوية، كما تواجد قائد فريق الهلال أسامة هوساوي للاطمئنان على حالة القائد الاتحادي.

إلى ذلك غادر قائد فريق الاتحاد محمد نور المستشفى في ساعة متأخرة أمس الثلاثاء بقرار من الطبيب المعالج لحالته الصحية بعد استقرارها وتجاوبه مع العلاج في الأيام الماضية، وسيخضع نور للراحة والعلاج لمدة (أسبوعين ) ومن ثم يخضع لبرنامج تأهيلي في مقر النادي استعداداً لباقي مباريات البطولة الآسيوية ومنافسات كأس الملك للأبطال.

من جهة أخرى، كشفت الفحوصات الأولية التي أجراها مدافع الاتحاد راشد الرهيب تعرضه لقطع جزئي في الرباط الصليبي وسيجري الرهيب فحوصات جديدة اليوم للتأكد بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء النصر الماضي. ولم يشارك المدافع إبراهيم هزازي في تدريبات الفريق البارحة بقرار من المدرب راؤول كانيدا بعد تعرضه للأنفلونزا .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة