ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/04/2012/2012 Issue 14440

 14440 الاربعاء 19 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القحطاني يتوج الفائزين في دوري موبايلي بمدارس تبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - نواف العتيبي

بحضور مساعد مدير عام التربية والتعليم للبنين بمنطقة تبوك الدكتور هاشم بن عبدالله القحطاني اختتمت مؤخرا منافسات دوري المدارس لكرة القدم للمرحلتين المتوسطة والثانوية والتي أقيمت بإستاد مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك وبرعاية شركة إتحاد الاتصالات موبايلي حيث شاركت في هذه البطولة 36 مدرسة وأكثر من 720 طالبا. وفي نهائي المرحلة المتوسطة فاز بالمركز الأول متوسطة الحارث بن أوس بعد الفوز على متوسطة صلاح الدين 3/1 أما على مستوى المرحلة الثانوية فقد حصل على المركز الأول ثانوية أوس بن حبيب بعد الفوز على ثانوية عثمان بن عفان الأهلية 1/0 حيث قام الدكتور القحطاني في ختام البطولة بتوزيع الكؤوس والميداليات على المدارس الفائزة كما تم تكريم مندوب موبايلي الشريك الراعي للبطولة، وتكريم الطلاب المتميزين بالدورة والتي جاءت على النحو التالي:

المرحلة المتوسطة هداف البطولة الطالب محمد الرشيدي متوسطة القادسية أحسن حارس الطالب عبدالرحمن خبراني متوسطة القادسية أحسن لاعب محمد الشمراني متوسطة عثمان بن عفان.

المرحلة الثانوية أحسن لاعب محمد عسيري ثانوية عثمان بن عفان الأهلية أحسن حارس ريان العنزي ثانوية الجزيرة والهداف جابر مدخلي. كما تم توزيع الدروع التذكارية في حفل الختام على الشركات الراعية والمنظمين والمشرفين على البطولة وقد حظيت البطولة بحضور جمهور غفير من طلاب المدارس ساهموا في إنجاحها.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة