ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تمنح مشتركات «نجمة» قسائم بـ1500 ريال

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عرضاً خاصاً لمشتركات باقة (نجمة) يخول المشتركات للحصول على مميزات إضافية وقسائم شرائية مجانية بقيمة 1500 ريال يتم استبدالها من المحلات التابعة لبانوراما المرأة في الرياض وجدة والخبر.

وقالت موبايلي إن العرض يشمل أيضاً إطلاق مسابقة خاصة على صفحة الشركة في موقع فيس بوك يتم من خلالها إجراء السحب على العديد من الهدايا القيّمة، كما ستحصل المشتركات على نغمات «رنان» مجاناً لمدة شهر كامل. كما يمكّن العرض مشتركات باقة (نجمة) للاستمتاع بخدمات مجانية متنوعة مقدمة من مراكز متخصصة بالجمال وأندية للأطفال. أوضحت موبايلي أن العرض يستمر حتى نهاية شهر أبريل 2012م في كافة فروع موبايلي النسائية.

وتعتبر باقة «نجمة» هي أول باقة موجهة للسيدات بالمملكة، حيث تتيح للمشتركات الاتصال بتكلفة مخفضة خلال الأوقات المفضلة من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 7 صباحاً يومياً، عند الاتصال بأي هاتف متحرك داخل شبكة موبايلي أو أي هاتف ثابت داخل المملكة، وتقدم باقة «نجمة» كافة خدماتها من خلال فريق عمل نسائي بالكامل بالإضافة إلى خدمات مضافة أخرى لمشتركات الباقة مثل خدمة الرسائل التفاعلية للرشاقة وخدمة متابعة صحة الطفل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة