ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نوهت بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين
مديرة جامعة الأميرة نورة تشرف على تثبيت موظفي البنود في الجامعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - مريم السلطان:

تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- القاضية بتثبيت موظفي البنود في كافة القطاعات الحكومية وبإشراف مباشر من معالي مديرة الجامعة د. هدى بنت محمد العميل تعمل جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على إنهاء إجراءات تثبيت موظفيها وموظفاتها الذين شملهم التثبيت. وقد عبرت د.العميل نيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات الجامعة وعن المشمولين بالتثبيت بصفة خاصة عن بالغ الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- على توجيهاته الكريمة بتثبيت الموظفين، وقالت إن هذه التوجهات ما هي إلا امتداد للاهتمام والرعاية الدائمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين لأبنائه وبناته المواطنين.

وأضافت معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أن تثبيت الموظفين سيسهم بلا شك في بث الطمأنينة في نفوسهم ومنحهم الشعور بالأمان الوظيفي مما سينعكس إيجابيا على أدائهم الوظيفي ويضاعف جهدهم في أداء العمل.

وناشدت معاليها الموظفين الذين ستشملهم القرارات أن يكونوا عند حسن ظن ولاة أمر هذه البلاد وأن يبذلوا قصارى جهدهم ويستشعروا عظم المسؤولية المنوطة بهم والهدف مما يقدمونه للارتقاء بالعملية التعليمية في البلاد. واعتبرت مديرة الجامعة أن القرار يدعم توجهات الجامعة ويعزز من قدرات كوادرها البشرية بالإضافة إلى كونه داعماً ومحفزاً كبيراً للموظف، وتوقعت معاليها أن يحدث هذا القرار نقلة نوعية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة