ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية 2012م
صحة الحرس الوطني تقيم ندوة (اهتمامات الخدمة الاجتماعية)

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

يرعى مدير عام التشغيل بالشؤون الصحية للحرس الوطني الأستاذ عبدالله العماري يومي الأحد والاثنين المقبلين 23-24 جمادى الأول 1433هـ فعاليات ندوة (اهتمامات الخدمة الاجتماعية ) والتي تنظمها إدارة الخدمة الاجتماعية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض بمناسبة اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية 2012م وذلك في مركز تدريب الدراسات العليا بالمدينة السكنية.

وتهدف هذه الندوة إلى إبراز اهتمامات الخدمة الاجتماعية في دراسة وعلاج المشكلات الاجتماعية في المجال الطبي، وكذلك عرض بعض النماذج والاتجاهات الحديثة للممارسة المهنية للخدمة الاجتماعية في المجال الطبي، إضافة إلى تنمية مهارات الممارسين الاجتماعيين مما يمكنهم من المواجهة الفاعلة للتحديات المستقبلية للخدمة الاجتماعية في المجال الطبي.

وسوف تتضمن هذه الندوة العديد من الجلسات والمحاضرات العلمية وورش العمل التطبيقية التي يقيمها أكاديميون ومتخصصون متميزون من ذوي الخبرة والكفاءة في مجال الخدمة الاجتماعية. ويمكن للمتخصصين في الخدمة الاجتماعية والممارسين للمهنة الراغبين في التسجيل في هذه الندوة الدخول إلى الموقع الرسمي للشؤون الصحية للحرس الوطني والتسجيل، والموقع هو: www.ngha.med.sa.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة