ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

لاعب الرائد السابق ونجمه الفذ.. (العنزي) مستعيدًا الذاكرة :
الثقة والروح كانت سلاحنا والجمهور يدفعنا للفوز وهزيمة التعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

أكد مهاجم فريق الرائد السابق سالم العنزي وأحد نجوم العصر الذهبي للفريق الأحمر أن الكفة تميل لصالح فريقه في مواجهة الديربي مستدلاً بتاريخ مواجهات الفريقين .. حيث يرى العنزي أن المباراة رائدية الملامح كون التاريخ يقف بصف الأحمر في هذا الجانب ومواجهات الفريقين السابقة خير شاهد , مطالبًا في ذات الوقت بإعطاء المباراة حقها من جانب لاعبي فريقه ، حتى يظفروا بالفوز .

واستذكر العنزي أجواء مواجهات الفريقين وقال : في مرحلتنا كنا ننتظرها بفارغ الصبر حيث نلعب بارتياح كبير وبثقة أيضًا وبروحٍ عالية ، ودائمًا ما ندخل بشعار الفوز فقط ؛ مشيرًا إلى أن جمهور الرائد الغفير يعد الدافع الرئيسي لهم والمحفز الأهم في تلك المباريات ..

وتابع : حتى جمهور المنافس إذا حضر وشجع يدفعنا معنويًا لإخراجه خاسرًا !! وهو ما كنا نفعله في مواجهات الرائد مع الكبار وعلى ملاعبهم .

واعتبر مباراة الدور الثاني في موسم 1412 من أجمل المباريات له بعد أن سجل هدفي المباراة في شباك التعاون , فضلا عن مواجهة موسم 1419 والتي تفوق الرائد فيها بهدفين وكادت أن تكون النتيجة قاسية لولا أن الثنائي الأجنبي إبراهيم فال ومودي نجاي طغت الفردية على أدائهما وحرصا على التسجيل بأنفسهما .

وختم حديثه بتأكيده على أن التهيئة النفسية لهم قبل المباريات من قبل إدارات النادي المتعاقبة وتصاريحهم النارية في ذلك الوقت كانت تمنحهم دافعًا وثقة وحماسًا بلا حدود.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة