ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأهلي قبل الشباب: إصابات ومنغصات ومواجع!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

جدة - عمر عبدالعزيز

مرَّت الاستعدادات الأهلاوية للقاء الحاسم أمام الشباب مساء غد السبت في الجولة الأخيرة من دوري زين للمحترفين بمراحل صعبة، بعد أن شهدت الأيام القليلة الماضية، التي تلت مواجهة الفريق الأخيرة أمام الرائد، ضربات عدة تلقتها الأجهزة الفنية والإدارية، وحتى الجماهير الأهلاوية لم تسلم من المنغصات التي تسبق لقاء الغد الحاسم..!

الإصابات تشل تفكير التشيكي

تلقى التشيكي جاروليم مدرِّب الأهلي ضربة موجعة قبل لقاء الشباب بعد أن فشل الثنائي عماد الحوسني وبالومينو في تجاوز الاختبارات الطبية التي أُجريت لهما بهدف معرفة إمكانية مشاركتهما في اللقاء؛ حيث أجرى المهاجم العماني عماد الحوسني ثلاثة اختبارات طبية خلال الأسبوع الأخير بعد أن أنهى برنامجاً علاجياً خاصاً أعقب الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفريق أمام الاتحاد، والتي غيبته عن اللقاءين الأخيرين أمام النصر الإماراتي (آسيوياً) والرائد (دورياً)، إلا أن الجهود كافة التي بذلها الجهاز الطبي لإعداد اللاعب باءت بالفشل، ودخل المدرب التشيكي جاروليم في حيرة من أمره بعد تلقيه النبأ المحزن حيث شرع في إعداد عدد من الخطط البديلة لتعويض الغيابات المؤثرة. وتشير المصادر إلى أنه وضع اسم اللاعب الشاب ياسر الفهمي ليحل بديلاً للحوسني.

وفضلاً عن إصابة العماني عماد الحوسني لم يتعافَ الكولومبي بالومينو من الكدمة القوية التي تعرَّض لها في لقاء الاتحاد، كما عانى المدافع جفين البيشي بعد أن عادت إليه الآم الإصابة السابقة.

(صلة) تزيد المواجع و1000 ريال لتذكرة الدرجة الثانية!

وعلى غرار الأنباء المحزنة التي تلقاها التشيكي جاروليم وجدت الجماهير الأهلاوية نفسها تلاقي المصير ذاته بعد أن أغلقت شركة صلة موقعها الإلكتروني الخاص بشراء التذاكر، بعد أن أطلقته بساعة واحدة فقط، قبل أن تصدر بياناً أرجعت فيه الإغلاق إلى عطل حدث في السيرفر الخاص بالشركة قبل أن تعيد بيع التذاكر على نطاق ضيق جداً، ولم تتمكن من خلاله الجماهير الأهلاوية من الحصول على التذاكر؛ ما جعلها تحضر بكثافة في مقر النادي خلال اليومين الماضيين بحثاً عن الحصول على التذاكر، إلا أن محاولاتها كافة باءت بالفشل، وكالمعتاد أسهمت هذه الظروف في تنشيط السوق السوداء بشكل كبير حيث وصل سعر تذكرة الدرجة الثانية في السوق السوداء إلى 1000 ريال، كما اصطدمت الجماهير الأهلاوية بعدم وجود أي تذاكر للمنصة أو الممتازة بعد أن تحصل كلا الناديين على حصتهما من تذاكر الدرجتين.

دعم شرفي يحفز الفريق قبل الحسم!

حضر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس هيئة أعضاء الشرف، وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد، رئيس النادي، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وعدد من أعضاء الشرف في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين لتهيئة اللاعبين نفسياً قبل اللقاء الحاسم. وعقد الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز اجتماعاً بلاعبي الفريق، أثنى من خلاله على أداء اللاعبين كافة الذين مثلوا الفريق طوال منافسات الدوري، مؤكداً للاعبين أنهم سيحظون بدعم جماهيرهم الكبيرة والوفية في اللقاء، وطالبهم بالتركيز والحضور الذهني كعادتهم في اللقاءات الماضية كافة، متمنياً لهم التوفيق وإسعاد الأهلاويين كافة.

(خمس نجوم) يُعِدّ اللاعبين للقاء!

ينتظر أن تحول إدارة النادي الأهلي مساء اليوم لاعبي فريقها إلى أحد فنادق خمس نجوم المطلة على البحر الأحمر؛ للدخول في المعسكر الخاص بالمباراة. واعتاد الأهلاويون على تحويل لاعبيهم إلى معسكر خارجي قبل أي مباراة في الدوري طوال منافسات الموسم الحالي ضمن إطار الدعم المعنوي الذي يجده اللاعبون. وتهدف الإدارة من خلال ذلك إلى إبعادهم عن الأجواء كافة المحيطة وعن الضغط الجماهيري الكبير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة