ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/04/2012/2012 Issue 14442

 14442 الجمعة 21 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نظمها اتحاد الطب الرياضي بالتعاون مع مكتب الشرقية
اختتام الدورة التثقيفية للممارسين الصحيين في المجال الرياضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

اختتمت أمس الدورة التثقيفية للممارسين الصحيين في المجال الرياضي التي ينظمها الاتحاد السعودي للطب الرياضي بالتعاون مع المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في المنطقة الشرقية ضمن برنامجه لهذا العام ، وشارك فيها عدد من الأندية والمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بالإضافة إلى أعضاء الاتحاد.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للطب الرياضي رئيس لجنة التدريب والتعليم الدكتور فوزي الجاسر أن الدورة حظيت بتفاعل كبير من الممارسين الصحيين المشاركين فيها، مؤكداً أنهم طالبوا بمزيد من الدورات في كافة مناطق المملكة ، وهو ما اعتمده الاتحاد في برنامجه لهذا الموسم.

وأضاف الدكتور الجاسر أن الاتحاد يقر سنوياً برنامجاً لتطوير القدرات العلمية والأكاديمية لجميع الممارسين الصحيين والمهتمين بمجال الطب الرياضي.

الجدير بالذكر أنه حضر هذه الدورة كل من: الأستاذ الدكتور - فوزي الجاسر ، بمحاضرة بعنوان (جراحات الكتف والإصابات الرياضية) ، والدكتور - محمد شوقي ، بمحاضرة بعنوان: (التأهيل لعمليات الكتف) ، والدكتور - أحمد بن صالح بن ناصر، بمحاضرة بعنوان: (كيفية التعامل مع عدم ثبات الركبة)، وحلقة نقاش عن: الرياضة والمنشطات ، شارك فيها كل من الدكتور - فوزي الجاسر ، والدكتور - أحمد بن صالح بن ناصر.

وفي نهاية فعاليات الدورة وزعت شهادات على المشاركين معتمدة من هيئة السعودية للتخصصات الصحية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة