ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 15/04/2012/2012 Issue 14444

 14444 الأحد 23 جمادى الأول 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

فيما تطلق هاتف HTCne X حصريا مع 5 جيجابايت
مورغان ستانلي تقيم سهم شركة موبايلي عند 83 ريالاً

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» هاتف (HTC One X) الذكي بشكل حصري في متاجرها مع عرض مميز يمنح المشتركين باقة بيانات 5 جيجا بايت لمدة ثلاثة أشهر مجاناً. وقالت موبايلي إنها وفرت الهاتف في العديد من فروعها الرئيسية المنتشرة حول المملكة بسعر 2.499 ريالاً، حيث يتضمن السعر عرض البيانات المدمج مع الجهاز ودون أي شروط.

ويعتبر هاتف (HTC One X) الذكي هو أحدث هاتف تقوم مؤسسة «إتش تي سي» الرائدة عالمياً بتصنيعه ضمن سلسلة هواتف (One) الجديدة وفق أحدث الإمكانيات والمواصفات التي مكنته من حصد العديد من الجوائز العالمية أبرزها جائزة أفضل هاتف ذكي.

ووصفت شركة (مورغان ستانلي) المالية في تقرير أصدرته عن شركات الاتصالات بالمملكة سهم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بأنه الأفضل في الشرق الاوسط وشمال إفريقيا مكررة توصيتها بشراء السهم.

وأكد تقرير مورغان أن قرار مجلس إدارة «موبايلي» بتوزيع الأرباح بشكل ربع سنوي شكل دافعاً لدعم أداء السهم، حيث بلغت الزيادة في سعر السهم منذ بداية العام الحالي حتى الآن 30% مقارنة بـ 1% فقط في نفس الفترة من العام الماضي، وتعتبر نسبة النمو هذه هي الأفضل على الإطلاق في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي لا يتعدى نسبة زيادة سعر السهم فيها 14%.

ووضعت (مورغان ستانلي) سعراً مستهدفاً لسهم موبايلي عند 83 ريالاً، مع توقع أن يبلغ ربحية السهم 8.3 ريالات عن العام 2013، مقارنة بـ 7.6 ريالات للعام 2012،

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة